فحص شامل لسيارات فورد بالساحل الشمالي.. إطلاق حملة الصيانة الصيفية من "أوتو جميل"

15 يوليو 2019

.

تغيير حجم الخط

أعلنت شركة "أوتو جميل" عن إطلاقها حملة الصيانة الصيفية بتدشين مركز خدمة موسمى بمنطقة مارينا 5 بالساحل الشمالى داخل محطة وقود توتال، وذلك حرصا منها على مصاحبة عملاء فورد المصيفين وتوفير الدعم الكامل لسيارتهم ومتابعتها عن قرب محل تواجدهم.

 


 

يقدم المركز عدة خدمات مميزة بداية من خدمات الصيانة الدورية لجميع سيارات فورد بمختلف موديلاتها بحيث سيتمكن كل عملاء فورد من إجرائها فى مواعيدها المقررة وبشكل منتظم بما يضمن أداء متميز للسيارة وأيضا القيام بكافة الاصلاحات اللازمة باستخدام قطع الغيارالاصلية وبأيدى المتخصصين من فنيين ومهندسين مدربين على أعلى مستوى من الحرفية والكفاءة مع توفير كافة الاستعداداتفى حالة الاعطال الكبيرة لاقدر الله لنقل السيارة لأحد مراكزالخدمة الرئيسية التابعة لشبكة المراكز الخدمة المعتمدة لدى أوتو جميل وذلك لدعم عملاء فورد والتسهيل عليهم وتوفير الراحة لهم والمحافظة على أمنهم وسلامة سيارتهم. ومن هذا المنطلق تبنت شركة أوتو جميل هذه المبادرة حرصا منها للتواجد بالقرب من عملائها اينما وجدوا.

 


 

وتجدر الاشارة أن لكل عملاء فورد يمكنهم أيضا الإستفادة من خدمات التقسيطعلى 6 شهوربدون فوائد لكافة الأعمال التى يقومون بها لسياراتهم من صيانات دورية وإصلاحات وأعمال السمكرة والدهان وكذلك شراء قطع الغيار الأصليه إلى جانب الضمان الممتد وذلك باستخدام البطاقات الإئتمانية لبنك الأهلى المصرى.

 


 

ستستمرهذه الحملة حتى الآخر من أغسطس طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية ظهرا وحتى العاشرة مساء.

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>