هذه أحدث دراجة كهربائية من "بى ام دبليو".. إليك المواصفات

مؤمن أحمد 11 يوليو 2019

-

تغيير حجم الخط

أحدثت شركة BMW الألمانية العملاقة ثورة في أسواق السيارات الكهربائية والهجينة من خلال طرح سلسلة (i)، إلا أن العلامة التجارية لـ" بى ام دبليو" لم تخلق تاريخا مماثلا فى قطاع  الدراجات النارية الكهربائية، إلا أنها لا تتراجع عن الإعلان بين الحين والآخر عن إصدار يثير إعجاب المتخصصين فى عالم الدراجات النارية وخاصة عندما يتعلق الأمر بإحداث ثورة في سوق الدراجات النارية الكهربائية.

 

وتعتمد دراجة "بي أم دبليو" الجديدة BMW Boxer Twinعلى نفس خاصية  الكتلة المركزية لسيارة BMW Vision DC Roadsterالذي يبدأ من القلب حيث تم استبدال المحرك المزدوج الأسطوانة بصندوق بطارية مدمج بين عناصر التبريد على كلا الجانبين ، مما يوفر للدراجة الكهربائية الخاصة بها صورة Boxerمميزة.



وعلى الرغم من عدم وجود خزان للغاز في الوسط إلا أن تصميم الأقواس يوفر لها مظهرا  مشابه للدراجات المستخدمة لذلك الوقود والمعروفة بالغرفة الغازية.

كما تم استخدام العديد من الأقواس المعقدة على هيكل من الألومنيوم والألياف الكربونية لمنح Vision DC Roadsterمظهرًا مشابها مع Boxerوفي نفس الوقت يحافظ على انخفاض الوزن.

 

ويتميز محركها بأنه منخفض الصيانة وهو الذي يقوم بسحب الطاقة من الخلف بينما يعطي مقودها  أعلى للدراجة  نظرة شاملة للحافة والتى تشير إلى الأمام.

 

وتم الحفاظ على التقنيات المستخدمة والشائعة بالدراجات النارية مثل استخدام مصباح LEDبالكامل ومصباح الإضاءة الخلفية.

 

بالإضافة إلى ذلك  قدمت العلامة التجارية بى ام دبليو  مفهوم التوازن  الذكي والواقيات الخفية.


جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>