"Venue".. أولى سيارات "هيونداي" للدفع الرباعي سعرها سيبدأ من 18 ألف دولار

دينا عماد 9 يوليو 2019

"Venue

تغيير حجم الخط

بالرغم من انطلاق شركة "هيونداي" الكورية لتصنيع السيارات من عدة عقود حتى اصبحت واحدة من " الصناع الكبار" فى العالم ، ولكنها وللمرة الأولى تقتحم مجال انتاج سيارات ذات دفع رباعى ، حيث من المقرر ان تطلق قريبا أولى سياراتها للدفع الرباعي والتى اطلقت عليها اسم "Venue"، وفقا لموقع "ديجيتال تريندز".
 
تضم السيارة الجديدة ذات الدفع الرباعى العديد من المواصفات المميزة، بجانب تقنيات الأمان المتقدمة لحماية الركاب، حيث إنها مصممة بشكل مختلف عن مجموعة "هيونداي" من فئة الكروس أوفر، حيث تتسع لـ5 ركاب، وتتكون من هيكل عصري أنيق، فتضم عجلات بمقاس 17 إنش، وجناح هوائي صغير مثبت على نصفها الخلفي وواجهة قيادة متطورة وأنظمة إنارة وتكييف حديثة، وأنظمة أخرى لتبريد وتسخين المقاعد.
ومن بين مواصفات السيارة الجديدة، نظامي دفع أمامي ورباعي، ومحرك بسعة 1.6 لتر، وناقل حركة ب6سرعات، بالإضافة الى أداة المساعدة لتجنب الاصطدام الأمامي "FCA"، والكاميرا الأمامية للحماية من أية صدامات وتقليل الأضرار، ولنظام الحفاظ على الممرات "LKA".
 
كما تشمل السيارة أيضا على نظام الحماية من التصادم "BCW"، للكشف عن السيارات القادمة بسرعة عالية، بجانب نظام "DAW" لتحذير السائق بشأن نصائح عن القيادة ومساعدة السائق، فضلا عن نظام التحذير من تصادمات المرور الخلفية "RCCW"، ومن المتوقع أن تطرح بسعر يبدأ من 18 ألف دولار.


جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>