طريقك للوصول إلى ملاعب البطولة "الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019"

مؤمن أحمد 20 يونيو 2019

-

تغيير حجم الخط

استاد القاهرة



يأتى استاد القاهرة الدولى فى المرتبه الأولى من حيث سعته فهو بإمكانه استعاب 75000 مشجع.

 

يمكن الوصول لاستاد القاهرة عن طريق المترو حيث يقع الاستاد على بعد 500م من محطة الأستاد بالخط الثالث للمترو، و 850م من محطة أرض المعارض بنفس الخط. 

 

ويمكن أيضا الوصول له عن طريق الأتوبيسات التي سيتم توفيرها من خلال محطات الاتوبيسات بكل من محطة العباسية-عبد المنعم رياض-أحمد حلمى- حدائق القبة و دوران شبرا.

 

استاد السلام

 

من حيث السعة يمكن لاستاد السلام أستعاب 30000 مشجع، ويمكن الوصول له عن طريق المترو حيث يقع الاستاد على بعد 13.5 كم من محطة المرج الجديدة بالخط الأول للمترو وبعد ذلك بإمكانك ركوب الاتوبيسات المخصصة من محطة الاتوبيس المرج الجديدة، و 16كم من محطة ألف مسكن بالخط الثالث للمترو.

 
أو عن طريق المواصلات سيتم توفير أتوبيسات من خلال محطات الاتوبيسات بكل من محطة المرج الجديدة – شبرا الخيمة – العباسية - أحمد حلمى- حدائق القبة.

استاد 30 يونيو 
 

يستوعب استاد 30 يونيو 30000 مشجع، ويمكن الوصول إليه  عن طريق المترو، حيث يقع الاستاد على بعد 12كم من محطة العباسية بالخط الثالث للمترو، وبعد ذلك بإمكانك ركوب الاتوبيسات المخصصة من محطة أتوبيس العباسية، وسيتم إضافة 15 أتوبيسا لنقل الجماهير من وإلى الاستاد خلال أيام المباريات.

 

أو عن طريق الأتوبيسات التي سيتم توفيرها خصيصا من خلال محطات الاتوبيسات بكل من محطة حلوان – المنيب – العباسية – حدائق القبة – أحمد حلمى

 

استاد الأسماعيلية

يستوعب استاد الأسماعيلية  18500 مشجع ويمكن الوصول إليه عن طريق الخط الحديدى (القاهرة- الأسماعيلية) و هو يبعد عن الاستاد بـ1.2 كم  أو عن طريق محطة الاسماعيلية البرية من خلال طريق داخلى يبعد عن الاستاد 700م. 
 

 

استاد الجيش
 

يستوعب استاد الجيش  27000 مشجع  ويمكن الوصول إليه عن طريق القاهرة – السويس حيث يبعد عنه 6 كم فقط وسوف يتم توفير 15 مينى باص لنقل الركاب من محطة السويس إلى الاستاد بسعة 29 راكب لكل مينى باص


استاد الأسكندرية

يستوعب استاد الأسكندرية  20000 مشجع ويمكن الوصول إليه عن الطريق الخط الحديدى (القاهرة- اسكندرية) وهو يبعد عن الاستاد 600 م ويتم تشغيل 49 قطاراً بشكل يومى من محطة السكه الحديد خط القاهرة – إسكندرية.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>