رينو مصر ألكان – المصرية العالمية للسيارات تحصد جائزة أفضل اداء للمبيعات عالمياً

خالد جودة 19 يونيو 2019

.

تغيير حجم الخط

في إحتفالية كبرى في العاصمة الفرنسية باريس فازت رينو مصر – المصرية العالمية للسيارات- الوكيل الوحيد للعلامة التجارية رينو بالجائزة الأولى من مجموعة رينو العالمية لأفضل اداء مبيعات للمستوردين حول العالم، وذلك للعام السادس على التوالي بمشاركة أفضل المستوردين عالميا من مصر و الأوروجواي و غويانا الفرنسية و بيلاروسيا و غواتيمالا و تاهيتي و الإكوادور و الرأس الأخضر و جمهورية الدومينيكان و جنوب إفريقيا ,   وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة رينوالعالمية السيد / تييري بولوريه و السيد  /مروان هيداموس الرئيس التنفيذي لرينو الشرق الأوسط والباسيفيك .
وتمكن مستوردو رينو عالمياً من بيع 238 ألف سيارة، خلال عام 2018، في نحو 100 دولة مختلفة، وهو ما يُحسن حجم مبيعات السيارات بنسبة 5% عن العام الماضي لتشكل مبيعات السيارات 7% من إجمالي مبيعات مجموعة رينو حول العالم.
ويأتي هذا الفوز في إطار تحدي باريس 2018، والتي تقوم بها مجموعة رينو منذ ستة أعوام لتكريم أفضل المستوردين عالميا لتحفيزهم لتقديم أفضل تجربة لعملاء رينو.
حضر الحفل والتكريم المهندس خالد نصير رئيس مجلس إدارة مجموعة ألكان، والمهندس طاهر شاهين الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرية العالمية للسيارات ،والسيد رامي جاد رئيس قطاع رينو مصر. 
وحول هذا التكريم صرح المهندس خالد نصير أنه منذ اليوم الأول للشركة فى السوق المصرية، تسعى الشركة لتقديم تجربة أفضل للعملاء. ووصف التكريم و حضور الإدارة العليا للمجموعة بأنه تتويج للمجهود الذى بذله فريق رينو- مصر خلال الفترة الماضية، فى التفوق على المنافسين حول العالم، بل ويوضح أيضاً مدى جودة الخدمة التي يتلقاها العملاء المصريين، وأضاف نُصير ان هذا التكريم يلقى على عاتقنا المزيد من المسئولية لرفع كفاءة السوق المصرية، وتحفيز عملية البيع، وخلق تنافس قوي يصب في مصلحة العميل.
و من جانبه أضاف المهندس طاهر شاهين انه سعيد بتحقيق هذه النتائج و ان الشركة تعمل على وضع خطة طموحة للتوسع لضمان تغطية أفضل لعملاء رينو – مصر. كما أضاف الأستاذ رامي جاد أن مجموعة العمل الحالية ذات كفاءة ممتازة و ان شركاء رينو مصر هم سر نجاحنا و أن الجميع على أتم استعداد لجائزة العام الجاري. 
 
وتقوم مجموعة رينو العالمية بتقييم المستوردين بناء على مبيعاتهم، وقياس جودة الخدمة التى يتلقوها بعد البيع، بالإضافة لقياس مدى رضاء العملاء، وحجم إلتزام شبكات التوزيع بقواعد التسويق للعلامة التجارية بما يعكس مدى تميز الخدمة التي تقدمها رينو- مصر لعملائها.
تمكن الحضور أيضا من مقابلة السيد أوليفير مورجيه نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات و القطاعات و السيد علي كاساي نائب الرئيس التنفيذي لخطط و برامج المنتجات حيث تبادلوا الحديث حول العلامة التجارية و خططهم المستقبلية للشركة.
و حظي الحضور كتكريما لهم بتجربة احدى السيارات التاريخية لرينو، السيارة ألبين A110 في إحدى حلبات السباق في باريس، و مقابلة السيد لورينز فان دين أكر  نائب الرئيس التنفيذي للتصميمات و الذي أطلعهم بدوره على بعض من التصميمات المستقبلية المتوقعة للشركة.
 






جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>