كرنفال نيسان يجوب محافظات الدلتا وصندوق قطع غيار هدية لكل مشترى

14 يونيو 2019

.

تغيير حجم الخط

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت، عن إطلاق كرنفال لسيارتها "نيسان التوربيني" بيك أب ذات الكابينة المفردة ، بمحافظات الدلتا في الفترة من 13 حتى 19 يونيوالجاري، وتتمثل تلك المحافظات فى: القليوبية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والشرقية .

 

وتتضمن فعاليات كرنفال التوربيني بيك أب من نيسان ، اختبار قيادة للسيارة واستطلاع آراء العملاء عن المزايا التي تنفرد بها التوربيني بيك أب ، كما تقدم نيسان موتور إيجيبت عرضاً لفترة محدودة لمشترى التوربيني بيك أب يتمثل في صندوق قطع غيار .

 

وتُقام هذه الفعاليات للمرة الثانية حيث سبق أن شهدت محافظات الصعيد خلال شهر مارس الماضي كرنفال مماثلاً لنيسان التوربيني وحقق نجاحاً ملحوظاً .

 

وتتميز "نيسان التوربيني" بيك أب بتصميم خارجي يعكس قوة ومتانة السيارة ، الجبهة الأمامية انسيابية الشكل والتصميم الداخلي للسيارة يتميز بالمتانة التي تسمح لها بتحمل آلاف الأميال على الطرق الشاقة .كما تتعدد المزايا التنافسية للسيارة وذلك بما تمتلكه من محرك تربو ديزل 2.5 لتر بسعة 2488 سم3 و قوة حصان تصل إلى 130/ 3600 وعزم أقصى يصل إلى 311 نيوتن متر وهو ما يجعلها سيارة اقتصادية للغاية فيما يتعلق باستهلاك الوقود.

 

تتوفر التوربيني بيك أب بنسختين كابينة مفردة و كابينة مزدوجة، وتصل حمولة الكابينة المفردة الى 1120كجم مقابل 1060كجم للكابينة المزدوجة. وللتوربينى بيك أب ناقل حركة يدوي ذو خمس سرعات يسمح باستخدام سرعات أعلى ، وهو ما ينتج عنه تحكم تام في معدل تسارع السيارة.

 

كما تستوعب الكابينة المفردة لـ"نيسان التوربيني" بيك أب ثلاثة أشخاص، و أما بالنسبة للكابينة المزدوجه ستة اشخاص وتتوفر بأربعة ألوان مختلفة هي الأبيض والفضي والذهبي والأحمر.

 


الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>