سعرها لا يتجاوز 200 ألف جنيه.. جولة مع السيارة الصينية الأكثر مبيعا في مصر

دنيا عماد 14 يونيو 2019

.

تغيير حجم الخط

تهافت المصريون على اقتناء السيارة الصينية "بي واي دي F3"، من بين نظائرها من إنتاج الصين، لتكون السيارة الصينية الأكثر مبيعا في السوق المحلي، خلال الربع الأول من العام الجاري، وهو ما أعلنه مجلس معلومات سوق السيارات "أميك".
 
وتمتلك السيارة الصينية الحديثة، التي يصل سعرها إلى 178.000 جنيه، عدة إمكانيات بفئة واحدة من التجهيزات، حيث يوجد فيها محرك بسعة 1500 سي سي بقوة 108 احصنة، بينما تصل سرعتها القصوى 180 كيلو متر في الساعة، بالإضافة إلى ناقل حركة يدوي لـ5 سرعات.
 
ويتوافر لديها أيضا مجموعة عالية لتجهيزات السلامة والأمان، منها نظام الفرامل المضادة للانغلاق، والراكب الأمامي، وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD، ووسادة هوائية للسائق، وحزام أمان خلفي، وقفل مركزي للأبواب، وفوانيس ضباب أمامية وخلفية. 
 
كما تضم أيضا إمكانية التحكم بالزجاج من خلال لمسة واحدة، ونظام صوتي يتكون من مشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX، والتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب، وأماكن تخزين بالأبواب الأمامية والخلفية، وكمبيوتر رحلات، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، وجنوط رياضية قياس 15 بوصة.
 
وتعرضت أسعار بي وادي F3 الجديدة لعدد من موجات التخفيض منذ بداية 2019 بهدف تحريك عجلة المبيعات، إلى أن استقر سعرها الرسمي في يونيو الجاري عند 178.000 جنيه.
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>