فورد" تعتزم طرح نسخة هجين من السيارة "برونكو"

د ب أ 16 مايو 2019

فورد

تغيير حجم الخط

 تعتزم شركة صناعة السيارات الأمريكية "فورد موتور كورب" الأمريكية تطوير نسخة جديدة من سيارتها "برونكو" متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي "إس.يو.في"، في الوقت الذي تعتزم فيه إنتاج جيل جديد من هذه السيارة وطرحه في السوق العام المقبل.
 
 
وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن تركيز "فورد" الرئيسي حاليا يتجه إلى الشاحنات والسيارات فئة "إس.يو.في" والسيارات التجارية حيث تعتزم إنفاق 11 مليار دولار لإنتاج أجيال كهربائية من هذه السيارات خلال السنوات الأربع المقبلة.
 
 
ومن المتوقع طرح السيارة "برونكو" في الأسواق أواخر العام المقبل. ومن المنتظر طرح فئتين من هذه السيارة أحدهما ببابين والثانية بأربعة أبواب مع إمكانية اختيار فئة الجر الخلفي أو الدفع الرباعي.
 
 
وبالنسبة للمحرك، فإن السيارة مزودة بمحرك تربو سعة 3ر2 لتر ذي 4 اسطوانات، مع إمكانية توفير فئة أخرى بمحرك سعة 7ر2 لتر ذي 6 صمامات، مع ناقل حركة يتيح 10 سرعات يتم التنقل بينها آليا، وناقل حركة يدوي يعطي 7 سرعات.
 
 
ورغم تأكيد "جيم هاكيت" الرئيس التنفيذي لمجموعة "فورد موتور" ثاني أكبر منتج سيارات في العالم اعتزام الشركة طرح النسخة الهجين من السيارة "برونكو" فإنه لم يتم الكشف عن التفاصيل الفنية للسيارة الجديدة.
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>