نجل شوماخر يعلن أن التنافس في فورمولا-1 هو هدفه الأساسي

د ب أ 7 مايو 2019

مايك شوماخر

تغيير حجم الخط

أعلن مايك شوماخر أن التنافس في سباقات سيارات فورمولا-1 يعد هدفه الأساسي وأن مثله الأعلى هو والده، النجم السابق مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات في سباقات سيارات فورمولا-1.

 

وقال مايك شوماخر /20 عاما/ في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" لدى سؤاله عما إذا كانت منافسات فورمولا-1 هي وجهته المقبلة، :"نعم هي هكذا."

 

وأضاف "إنني حقا لا أقارن نفسي بأي سائق في فورمولا-1 حاليا، وبالطبع أعتبر أن والدي هو القدوة. يمكن رؤية الإيجابيات التي يمكنني الحصول عليها، بالنظر إلى ما حققه، والخطوات التي اتخذها وما تميز به عن الأخرين."

 

وأضاف مايك شوماخر أنه يراقب الوضع الحالي عن كثب، وأوضح "هناك العديد من السائقين الموهوبين في فورمولا-1، ولولا موهبتهم لما تنافسوا فيها، دائما يكون من الجيد أن أتحدث إليهم وأتعلم منهم قدر المستطاع."

 

وتوج مايكل شوماخر بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 سبع مرات، وهو رقم قياسي، كما يحمل رقما قياسيا آخر يتمثل في إحراز 91 سباقا لفورمولا-1.

 

ويقضي نجله مايك شواخر، حاليا عامه الأول في سباقات فورمولا-2، وذلك إثر تتويجه بالبطولة الأوروبية لسباقات فورمولا-3 في 2018.

 

وخلال السباقات الأربعة الأولى لفورمولا-2 هذا الموسم، كان إحراز المركز الخامس هو أفضل نتيجة لمايك شوماخر.

 

وينتمي مايك شوماخر لأكاديمية فيراري للسائقين الشبان ، وقد خاض اختبارات فورمولا-1 للمرة الأولى في أبريل الماضي، وذلك بسيارتي فيراري وألفا روميو.

 

وقال مايك شوماخر "من المهم للغاية التقدم خطوة بخطوة. نتبع ذلك حتى الآن، ويجب أن تكون فورمولا-2 هي الخطوة الأخيرة قبل فورمولا-1."

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>