"عز العرب" تطلق أستون مارتن دى بى إس سوبر ليجيرا الجديدة في مصر

5 مايو 2019

.

تغيير حجم الخط

أطلقت شركة ألفا عز العرب السيارة أستون مارتن دى بى إس سوبر ليجيرا الجديد في مصر، خلال حفل كبير حضره قيادات الشركة ونخبة من الإعلاميين المهتمين بسوق السيارات.

 

ورحب إيهاب علام مدير عام ألفا عز العرب، خص بالترحيب بالسيد دان بالمر رئيس أستون مارتن لاجوندا لشمال أفريقيا و الشرق الأوسط و تركيا و الذى حضر من دبي خصيصاً لمشاركتنا هذا الإحتفال.

 

وقال علام إن مجموعة عز العرب والتى تعمل بالأسواق المصرية منذ عام 1975 و شرفت بتقديم العديد من السيارات الفاخرة و التى توجت بأستون مارتن.

 

وأضاف "منذ عام 2013، و بدعم كامل و تعاون من أستون مارتن، تمكنّا من أن نقدم لعملائنا تجربة إمتلاك تتناسب مع معايير أستون مارتن العالمية و بذلك نكون قد نجحنا فى تقديم منتج فاخر لعملائنا المميزين و الوصول لمستويات غير مسبوقة فى تقديم الخدمات لعملاء هذه العلامة الثمينة".

 

وتابع وجها كلامه للصحفين "كنتم و مازلتم شركاء النجاح الفعليين وطالما شهدتم النجاحات المضيئة التى شكلت تاريخ عز العرب و دائماً كنتم و مازلتم حلقة الوصل الثمينة بيننا و بين عملائنا. و اليوم نشهد إطلاق سيارة ستسرق الأنظار و نعدكم بإطلاق المزيد من المفاجئات الجديدة من أستون مارتن".

 

من جانبه قال دان بالمر رئيس أستون مارتن لاجوندا الشرق الأوسط و شمال أفريقيا "الشرق الأوسط سوق مهم لنا، و يتضح إلتزامنا للمنطقة واضحاً بتأسيس فريق إقليمي و الذى أشرف برئاسته. نحن نرى فى مصر مستقبل واعد جداً، كما رأينا نجاحات قوية بشركاتنا مع مجموعة عز العرب".

 

وأضاف "الوقت الحالى يشهد تقوية وضعنا فى المنطقة مع تقديم خطتنا التوسعية للمئوية الثانية بمجموعة رائدة من الموديلات.. فقد نجحنا بتقديم ثلاثة من سبعة موديلات للمئوية الثانية: ال دي بي 11، الفانتاج، و الدي بي إس سوبر ليجيرا و التى نقدمها اليوم".

 

وتابع "سيشهد العام 2019 أيضاً تقديم السيارة دي بي إكس، ال SUVالتى ينتظرها الجميع من أستون مارتن، كما يشهد أيضاً تقديم أول سيارة رياضية فاخرة فى العالم، رابيد إي".

 

واستطرد "إن إسم الدي بي إس سوبرليجيرا يحيى فى الأذهان إسمان كبيران، فإننا نعيد إحياء إسم الدى بى إس الأسطوري و الذى ظهر للمرة الأولى فى عام 1967. أما سوبر ليجيرا فيعد تأكيداً على الإبداع و الريادة فى أعمال التصميم خفيفة الوزن من المصنّع الإيطالى تورينج".

 

وقال "كما يعلم الكثير منكم، فإن هذه السيارة الرائعة من فئة السوبر جي تي تحل محل السسارة الفانكويش إس. إن الدي بي إس سوبر ليجيرا مصنعة من ألياف الكاربون الخفيفة، لأداء خرافى من محرك 5.2 لتر مزدوج الشحن V12، لا يضاهيه إلا تصميمها الفريد".




جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>