تعرف على أحدث موديلات السيارات 2019.. مميزاتها ومتى يتم طرحها في الأسواق

محمود العسال 5 مايو 2019

-

تغيير حجم الخط

قبل الذهاب إلى شراء سيارة جديدة موديل 2019 يجب عليك التحقق من القائمة التالية التي تضمن أهم السيارات التي تواجدت في صالات معارض السيارات في عام 2019.

من المقرر أن يكون 2019 عامًا وفيرًا للسيارات الجديدة، مع الإعلان عن إصدارات هامة من بورش وفولكس واجن وبي إم دبليو وتويوتا والعديد من الشركات المصنعة الأخرى.

Audi R8

ستحصل Audi R8 supercarعلى سلسلة من تحديثات منتصف العمر هذا العام، بما في ذلك عدد من الأساليب المرئية الدقيقة والطاقة الإضافية، ومن المتنظر انطلاقها في الأسواق في مايو الجاري.

تم تزويد V10بسعة 5.2 ليتر في منافسة مكلارين 570Sبعدد من التحديثات، مما زاد من قوة الطراز القياسي من 533 حصانًا إلى 562 حصانًا، مع زيادة عزم الدوران بمقدار 10 رطل إلى 406 رطلًا ، مما يمنح وقتًا يتراوح بين 0 و 62 ميلًا في الساعة.

يتميز أداء هذا الطراز مجموعة جديدة من صمامات التيتانيوم، مما يزيد الطاقة من طراز V10 Plusالذي يحل محله من 603bhإلى 611bhp، مع عزم دوران يصل إلى 417 رطل.

قامت Audiأيضًا بمراجعة تعليق R8وإجراء عدد من التغييرات المرئية، بما في ذلك الشبكة المعاد تصميمها، والمصابيح الأمامية الداكنة، ومآخذ الهواء المجددة بالإضافة إلى الـ"سبويلر" الجديد.

Bentley Continental GTC
 

ستنضم Continental GT coupéالتي أطلقتها Bentleyمرة أخرى إلى نسخة GTCوالتي من المقرر أن تصل بنهاية مايو الجاري، حيث سيتم الكشف عنها مرة أخرى في نوفمبر وتتميز بنظام سقف من القماش القابل للطي يكون أكثر عزلًا وأسرع للإغلاق من السيارة القديمة.

وعلى الرغم من وزن السيارة الضخم البالغ 2414 كجم، إلا أنه يبلغ 0.1 ثانية فقط للثاني أبطأ من 0 إلى 62 ميل في الساعة من الكوبيه ويدير سرعة قصوى متطابقة تبلغ 207 ميل في الساعة، كما أنها أكثر صلابة وأخف وزنا من سابقتها.

Porsche Cayenne Coupe

استسلمت بورشه أخيرًا إلى جنون سيارة الكوبيه SUVالتي بدأها منافسوها الألمان، حيث تهدف سيارة كاين كوبيه إلى BMW X6و Mercedes GLE Coupe.

وتتميز هذه النسخة بكونها أكثر روعة وأكثر أناقة لسيارات الدفع الرباعي العائلية، كما  سيتعين على الأشخاص الموجودين في الجزء الخلفي الاستقرار لأقل مساحة للرأس، ويوجد منها نسختين بتصميم المقاعد الأربعة وخمسة مقاعد.

Peugeot 508 SW

أثبتت سيارة Peugeot 508أنها بديلة موثوق بها لوجود الصالون الألماني، وقد صُممت نسخة SWالفاخرة لإضافة المزيد من الجوانب العملية دون التنازل عن الأناقة المعروفة عن السيارة.

ونظرًا لأن السيارة مزودة بمحرك بنزين بسعة 1.6 لتر ومحركات ديزل بسعة 2.0 لتر، وكلاهما مدفوع من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات، يمتلك الطراز 508 SWمساحة تبلغ 530 لترا، حيث يرتفع إلى 1780 لترًا مع طي المقاعد الخلفية.

BMW 330e and BMW M340i
 

من خلال المجموعة التقليدية لمحركات البنزين والديزل ذات الأربع أسطوانات التي يتم طرحها عند إطلاقها في الفئة الثالثة الجديدة، ستعود سيارة مفضلة لدى الشركة في فصل الصيف: مزيج المكونات الإضافية 330e، والتي ستزود بمجموعة كهربائية تقارب ضعف نظيرتها السابقة، إلى جانب مزيد من الأداء.

وفي الوقت نفسه، سيتم إصدار الرائد في مجموعة 3 Series(جيدًا ، حتى وصول M3). يتميز الطراز M340iبمحرك سداسي الأسطوانات سعة 369 حصانًا وعجلات رباعية الدفع لأول مرة ، مما ينتج عنه وقت يتراوح بين 0 و 62 ميلًا في الساعة عند 4.4sec.

Mercedes GLC and GLC Coupé

تماشيًا من فئة Cالتي تشترك في النظام الأساسي، والتي اكتسبت مجموعة من تحديثات مجموعة smorgasbordفي العام الماضي، سيتم طرح طرازي GLCفي منتصف هذا العام.

ومن المتوقع أن يتم التركيز على التحسينات التقنية في الداخل، والمعدات الإضافية ومراجعات التصميم الدقيقة، لظهور مجموعة جديدة من المحركات الهجينة الخفيفة أيضًا.

Toyota Camry

سيتم طرح سيارة تويوتا كامري في السوق بعد توقف دام 14 عامًا، مع طراز جديد يحل محل أفينسيس كصالون فورد مونديو المنافس للشركة.

كما سيتم تقديم السيارة كامري في بريطانيا حصريًا مع مجموعة نقل الحركة الهجينة سعة 2.5 لتر التي تعمل بالبنزين والتي تنتج عزم دوران يصل إلى 215 حصانًا و 163 رطلًا. السيارة الجديدة أكبر من سيارة Avensis، وهي الآن تشبه سيارة BMWالفئة الخامسة، وفي الداخل تتميز بوجود شاشة 8.0in infotainmentوشاشة 10.0in head-up.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>