الأغلى في التاريخ.. تعرف على مميزات سيارة كريستيانو رونالدو الجديدة

دينا عماد 2 مايو 2019

.

تغيير حجم الخط

يسعى النجوم والمشاهير طوال الوقت للتفاخر بممتلكاتهم، وخاصة السيارات التي يقتنون منها الأغلى والأفضل، وخاصة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المعروف بحبه الشديد للسيارات وامتلاكه لأسطول ضخم منهم. 

 

السيارة الأغلى بالتاريخ.. هي الهدف الذي يسعى لامتلاكه رونالدو حاليا، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية امتلاكه لأول نموذج من السيارة التي تنتجها الشركة الفرنسية "بوغاتي"، حيث سيصنع منها عدد محدود في العالم، وتقدر بمبلغ بـ11 مليون يورو.

 

 وفي حال تأكيد ذلك، فإن رونالد لن يتمكن من قيادة السيارة حتى عام 2021، حيث لا تزال الشركة بحاجة إلى وضع اللمسات الأخيرة على بعض التفاصيل الصغيرة على النموذج الأولي للسيارة، لتكون على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال المحركات.

 

تم إزاحة الستار عن السيارة الأغلى بكل العصور، في معرض جنيف للسيارات 2019، احتفالا بمرور 110 على تأسيس الشركة، حيث أطلقت عليها لقب "لا فواتور نوار"، فهي سوداء وجديدة كليا، وصُنعت تقديرا لطراز "تايب 57 أس سي أتلانتيك"، التي تعد أيقونة جان بوغاتي.

 

وللسيارة شديدة الفخامة، ميزات متعددة منها أنها زودت بمحرك بثماني أسطوانات، تبلغ سعته 16 لترا، وينتج قوة تصل إلى 1479 حصانا، في حين يبلغ عزم الدوران 1600 نيوتن متر، ويمكنها التسارع بهذه القوة الهائلة من الثبات وحتى 100 كيلو متر/ساعة، بمدة لا تتجاوز 2.4 ثانية، وتصل إلي سرعة قصوي 420 كيلومتر في الساعة .

 

وللسيارة السوداء هيكل رياضي فريد به 6 عوادم من الخلف وفتحات هواء كبيرة، وشرائط من الأضواء الحمراء الممتدة على طول الواجهة الخلفية، بالإضافة إلى شعار الشركة بخطوط بيضاء عريضة.


جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>