بنك مصر يسمح بتمويل السيارات المستعملة.. تعرف على الشروط

مها حسن 8 مارس 2019

عاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر

تغيير حجم الخط

فتح بنك مصر خدمة تمويل السيارات المستعملة لكافة موظفي القطاع العام وقطاع الأعمال العام والهيئات والجهات الحكومية فقط بتعهد جهة العمل بتحويل الراتب القسط الشهري.

 

وقال عاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر ان اهم شروط التمويل ان يكون الحد الأقصى لسن المقترض 65 سنة في نهاية مدة القرض او بلوغ سن المعاش وان يكون الحد الأدنى لمدة الخدمة بجهة العمل 3 أشهر ومدة القرض بحد أقصى 96 شهر علي ان يقدم البنك قيمة القرض بحد أقصى 750, الف جنيه.

 

وقال إن نسبة التمويل تصل الى90% من قيمة السيارة، علي الا يتعدى موديل السيارة 3 أعوام.

 

وأضاف المغربي ان اهم مميزات البرنامج تتمثل في الأعفاء من حظر البيع على السيارة لصالح البنك والأعفاء من وثيقة التامين على السيارة طوال فترة القرض ومنح وثيقة تأمين على الحياة مجانية طوال فترة القرض.

 

ومن أهم المستندات المطلوبة لتمويل السيارات المستعملة في حالة الشراء من مورد يلزم تقديم عرض السعر من مورد مكود لدى البنك وفي حالة الشراء من افراد يلزم تقديم عقد بيع ابتدائي ورخصة سيارة سارية وصورة بطاقة رقم قومي سارية للبائع وصورة بطاقة الرقم القومي سارية للعميل فضلا عن أصل إيصال مرافق حديث على عنوان العميل كهرباء، غاز، مياه، تليفون وشهادة دخل وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب / القسط الشهري.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>