رينو تسلم السيارات لعملائها الحاجزين في يناير خلال حفل ترفيهي بـ"أبو رواش"| صور

28 فبراير 2019

.

تغيير حجم الخط

أقامت الشركة المصرية العالمية للسياراتEIM – الوكيل الحصري لسيارات رينو الفرنسية في مصر- إحتفالية لتسليم أحدث سيارات رينو التي قام العملاء بحجزها على مدار شهر يناير من عام 2019 الجاري من خلال فروع  الشركة؛ وذلك باستضافة العملاء وأسرهم بمعرض رينو أبو رواش، ويأتي هذا الاحتفال تقديرًا من الشركة لعملائها واهتمامًا منها بتعزيز وبناء علاقات شراكة دائمة ومتميزة معهم.

 


 

حضر الحفل عدد من كبار مسئولي الشركة المصرية العالمية للسيارات، والتي تأتي تأكيدًا على سعي العلامة التجارية "رينو" إلى التواصل مع عملاءها في مصر كونها من الأسواق الرئيسية والحيوية في المنطقة.

 


 

وشهد الحفل عدد من الفعاليات الترفيهية للعملاء وأسرهم خلال تسليم السيارات، كما قد تم استعراض طرازات رينو الجديدة والحديثة المعروضة في السوق المصرية.

 


 

وعبر رامي جاد مديرعام رينومصر عن سعادته بإقامة هذاالحفل، حيث أكد على أهمية الثناء على ولاء العملاء لسيارات رينو وثقتهم في العلامة التجارية الفرنسية التي تعد من بين أكثر السيارات شعبية في السوق المصرية، وذلك نتيجةً للجهود البارزة التي تبذلها الشركة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، ونجاحها في تحقيق معدلات مرتفعة لرضاء العملاء لخدمات البيع وما بعد البيع، بتوفير خدمات ذات مستوى عال راق، بالإضافة إلى تنوع طرازاتها وجودة الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية العالمية للسيارات وخاصة خدمات الصيانة وما بعد البيع المتميزة وطرق السداد المريحة.

 


 

وأكد رامي على حرص الشركة المصرية العالمية للسيارات والعلامة التجارية رينو على التواصل والتفاعل الدائم مع العملاء وبناء علاقات مميزة ووثيقة.

 


 

وتأتي الفعالية استمرارًا لنجاحات رينو، حيث فازت الشركة المصرية العالمية للسياراتEIM- المستورد الوحيد لسيارات رينو في مصر - بجائزة "أفضل أداء رقمي" و"أفضل أداء في المبيعات" في منطقة الشرق الأوسط وذلك في "مؤتمر رينو التجاري لعام 2019" الذي اُقيم في دبي هذا الأسبوع.

 


 

وقد اهتمت رينو مؤخرًا بتوسيع قاعدة عملاءها في السوق المحلية المصرية وذلك من خلال إتاحة أحدث الطرازات التي تناسب مختلف الأذواق والإحتياجات مثل السيارة رينو "داستر" الجديدة كلياً بثلاث فئات وهي سيارة رياضية متعددة الأغراض تتميز بمحركها الاقتصادى ذو السعة اللترية 1600 سى سى بقدرة 115 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك ذو 6 نقلات الموفر للوقود+CV، وذلك إيمانًا من الشركة بتنوع حاجات الإستهلاك في السوق المصري وخاصة في ظل ارتفاع أسعار السيارات وضرورة دعم العميل المصري الباحث عن اقتناء سيارة، هذا بالإضافة إلى سيارات "كادجار" و"لوجان" و"ميجان" و"سانديرو" و"كابتشر" و"ستيب واي"،وهي سيارات فخمة ومريحة، تضم مجموعة كبيرة من خصائص الرفاهية، وكافة تجهيزات الراحة، فضلاً عن تميّزها بتصاميم عصرية رائعة.

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>