فورمولا 1: ألونسو رفض عروضًا للمشاركة في سباقات "عريقة" في 2019

1 مارس 2019

.

تغيير حجم الخط

أعلن فرناندو ألونسو رفضه عروضًا للمشاركة في مزيد من السباقات "العريقة" هذا العام، حيث قلل السائق الإسباني من إمكانية خوضه لمزيد من الأحداث إلى جانب التزاماته الحالية في منافسات السيارات الرياضية وسباق إندي 500.

 

وبعد فوزه بسباق دايتونا 24 ساعة نهاية شهر يناير الماضي، يتجّه تركيز ألونسو الأساسي الآن نحو الفوز بسباق إندي 500 وتحقيق لقب بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" مع تويوتا.

 

وكانت تقارير صحفيه قد أشارت إلى أن ألونسو قد يتجه للمشاركة في فئات أخرى، مثل داكار أو ناسكا، إلّا أنّ سفير مكلارين قال بأنه سعيد للغاية بألّا يُزحم جدوله أكثر من اللازم هذا العام.

 

وقال ألونسو في تصريحات لموقع "موتورسبورت": "ليس هنالك خطط لذلك في الوقت الحالي. تواصلت معي عدّة سلاسل وفرق من أجل المشاركة في سباقات عريقة، لكنّني رفضت كلّ تلك العروض في الوقت الحالي، إذ لا أرى الوقت مناسبًا لذلك".

 

وأضاف السائق الإسباني: "كان شهرا يناير وفبراير مزدحمَين للغاية بالنسبة لي مع سباق دايتونا والعديد من الاختبارات في بطولة التحمّل في أراغون وسيبرنج. الآن نتحضر لسباق سيبرنج وإندي 500، ومن ثمّ سباقي سبا ولومان. إذ سأكون مشغولًا للغاية حتّى يونيو أو يوليو المُقبل".

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>