شركة تعلن استعدادها لاستيراد أي سيارة زيرو أو مستعملة وضمان صيانتها في مصر

سماح زياد 19 فبراير 2019

شركة "نايل كار جيت

تغيير حجم الخط

أعلنت شركة "نايل كار جيت" عن تقديمها خدمة استيراد أي سيارة يحتاجها العميل، حيث تقوم بتوصيلها حتى باب منزله.

 

وقالت الشركة  إن كل ما يقوم به العميل هو اختيار مركبته سواء المستعملة أو الزيرو وأن الشركة تتكفل بباقي الإجراءات حتى توصيلها.

 

وأشارت الشركة إلى أن الخطوات تبدأ بطلب العميل للسيارة التى يرغب فى شراءها  سواء كانت تعمل بمحركات احتراق تقليدية أو أو بنظام هجين "هايبريد" أو حتى كهربائية بالكامل) ، ثم متابعة عملية شحنها وتأمينها وإتمام إجراءات التخليص الجمركى عليها ومن ثم إتمام عمليات التسليم مع الدعم التام بأنظمة ضمان متطورة في مصر.

 

 وقالت الشركة إنها تتابع كذلك عملية الترخيص للعميل وتسليمه لسيارته بعنوانه الشخصى.

 

وأضافات الشركة أنها تدعم السيارات الجديدة بأنظمة ضمان رسمية (سواء من خلال الوكلاء الرسميين أو مع أنظمة متساوية معها)، فيما سيأتى الضمان على السيارات المستعملة بحسب حالتها ومدعوماً بتقرير ميكانيكى وفنى شامل وعلى أحدث الأنظمة العالمية.

 

وعقدت الشركةاليوم مؤتمرا صحفيا بأحد فنادق القاهرة، تحدث خلاله وليد عبد العليم – المدير التنفيذى لشركة Nile Car Gate– إحدى شركات مجموعة المشرق للإستثمار والصناعة OIGإنه "لا شك أن تقديم مشروع جديد يشمل حلولاً متكاملة (Full integrated solutions) بقطاع السيارات .. سواء لعمليات التعاقد، البيع الإستبدال، التمويل البنكى، التأمين، الصيانة وحتى الإستشارات الفنية والميكانيكية، وهو أمر يمثل إضافة إيجابية وكذا تنافسية بسوق يتميز بنموه المستمر، وخاصة مع التحسن المستمر بالمناخ الإقتصادى والتجارى والخدمى بمصر خلال السنوات الأخيرة ".

 

وأضاف قائلاً "بنفس الوقت تأتى التنافسية والأسعار العادلة – سواء كنسبة مضافة لأعمالنا من إستيراد وتخليص وإنهاء إجراءات أو لأسعار تقديم الخدمات – لتؤكد على إنفتاح هذا السوق وآلية عمله بشكل حر، وهو الأمر الذى سيصب فى النهاية بمصلحة المستهلك الحالى والعميل المستقبلى وبصورة إيجابية يسعى لها الجميع".


جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>