"أبو غالى موتورز" تفوز بالمركز الأول على مستوى العالم لتحقيق أعلى نسبة نمو

15 فبراير 2019

.

تغيير حجم الخط

حصلت مجموعه أبو غالى موتورز -وكلاء سوبارو بمصر- على جائزة المركز الأول من شركة سوبارو العالمية متقدمة على كل وكلاء سوبارو على مستوى العالم لتحقيقها أعلى نسبة نمو لنتائج الأعمال لسنة ٢٠١٨.

 

يأتى هذا بعد النجاح الذى حققته السيارة سوبارو XVوالسيارة سوبارو Imprezaبالشكل الجديد كليا والذى وفر للعملاء الحصول على سيارة يابانية ١٠٠٪ بأعلى تكنولوجيا موجوده على مستوى العالم ولما تتضمنه من أعلى وسائل أمان وعلى رأسها تكنولوجيا Eyesightالجديدة التى تظهر لأول مرة فى السوق المصرية.

 

 ويعرف نظام Eyesightالذى تمت إضافته لموديلات سوبارو الجديده بالعين الثالثة لقائد السيارة، ويوفر هذا النظام الحماية لجميع ركاب المقصوره حيث أنه يقوم بتحذير قائد السياره عند حدوث شئ عارض أثناء القياده والتدخل فى حالة عدم الاستجابة من قائد السيارة ويعمل على التوقف تلقائيا قبل وقوع التصادم الأمامى.

 

ووفقا لتوقعات مجموعة أبو غالى موتورز المسبقة بوضع سوق السيارات الحالى، فقد تم التنسيق مع الشركة الأم لتوفير سيارات سوبارو التى تتميز بأعلى جودة يابانية بأسعار تنافسية للغاية حتى فى ظل التغيرات الحالية فى سوق السيارات المصرى لتباع بأسعار هى الأقل على مستوى أسعار سيارات سوبارو فى العالم مما أهلها للفوز بهذه الجائزة.

 

وتحرص أيضا مجموعة أبو غالى موتورز على تقديم خدمات غير مسبوقة فيما بعد البيع من حيث توفير قطع الغيار والتى تتميز بعمر افتراضى طويل وبأسعار تنافسية جدا مما يوفر فى تكلفة الاستخدام والصيانة. أيضا توفر مجموعة ابو غالى موتورز فريق متخصص لمتابعة العملاء فيما بعد البيع وتطبيق للموبايل لحجز ومتابعة مواعيد الصيانة الدورية.

 

 ويأتي كل هذا من منطلق حرص مجموعه أبو غالى موتورز على تقديم أفضل الخدمات لعميل سوبارو وبأحدث الوسائل التكنوليجية مما أهلها للحصول على هذه الجائزة العالمية.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>