كيا سبورتاج 2020 تظهر لأول مرة.. تصميم جديد وتقنيات أكثر| صور

محمد القاضي 10 فبراير 2019

كيا سبورتاج 2020

تغيير حجم الخط

حصلت كيا سبورتاج 2020 علي مواصفات إضافية كشفت عنها الشركة الكورية مؤخرا في معرض شيكاغوا للسيارات 2019، المٌقام حاليا في أمريكا، ومن المنتظر طرح هذه السيارة للبيع في ربيع عام 2019 الجاري.

 

ويتميز الطراز المحدث بواجهة جديدة وكابينة مضغوطة قليلاً، كما حصلت على مظهر Sالرياضي لتنضم إلى طرازات LXوEXوSXالحالية.

 

 

في البداية حصلت سيارة الكروس اوفر الكورية المحدثة على صادمين امامي وخلفي جديدين، كما زودت أيضا السيارة بمصابيح أمامية مع أضواء LED، ومصابيح ضباب بروجيكتور تتوفر اختيارياً مع اضواء LED، وتم تحديث تصميم المصابيح الخلفية ، كما توفرت السيارة بخيارات جديدة من الاطارات، تلك هي أبرز التحديثات الخارية التي حصلت عليها سيارة كيا سبورتاج 2020.

 

أما عن التحديثات الخارجية، فقد زودت المقصورة الداخلية لسيارة كيا سبورتاج 2020، بشاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات تدعم نظامي؛ ابل كار بلاي، و اندرويد اوتو، كما زودت بشاحن لاسلكي للهاتف متوفر بشكل اختياري، وتم تحديث تصميم المقود وفتحات المكييف.

 

وتضمنت السيارة نسخة محدثة من نظام تنبيه السائق في حال تشتت انتباه عن القيادة ، ونظام المحافظة على المسار، ونظام تفادي الاصطدامات، ونظام التنبيه من المشاه.

 

وتبقى خيارات المحرك هي نفسها، حيث تعمل بمحرك سعة 2.4 لتر بأربعة أسطوانات وتنفس طبيعي يولد قوة قدرها 181 حصان وعزم دوران قدره 237 نيوتن، كما تتوفر بمحرك سعة 2.0 لتر بأربعة أسطوانات يولد قوة قدرها 240 حصان لنسخ الدفع الامامي و237 حصان لنسخ الدفع الكلي، و352 نيوتن، ويتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.



جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>