فرق "الرايدرز" تحتفل على طريقتها الخاصة بعيد ميلاد ملك الأردرن| صور

زينة عبد القادر 4 فبراير 2019

.

تغيير حجم الخط

قام فريق "عمان رايدرز" مع فرق الدراجات الشهيرة بالأردن بعمل عدة جولات بالمملكة بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الملك عبدالله ابن الحسين ملك الأردن.

 

شارك "عمان رايدرز" فرق (النشامي رايدرز- طريق السلام- اربد بايكرز- الزرقاء بايكرز- ايليت بايكرز- البلقاء بايكرز- روت 88- جوردن بايكرز-Solo bikers).

 

بدأت مسيرة المجموعات من دوار الشعب إلى طريق المطار- كاردور عبدون –الأمانة- رأس العين)، وشاركت أيضا السيارات في هذا الاحتفال بأربعة من السيارات الكلاسيكية من متحف السيارات الملكي فورد ومرسيدس وكل سيارة لها تاريخ مع المغفور له الملك حسين رحمه الله..

 

 

كما شارك أيضا صقور الأردن باستعراض جوي رائع.

 

المسيرة تم تصويرها بأكملها من خلال طائرة هليكوبتر مخصوصة لهذا الاحتفال، كما تم رفع أكبر علم أردني بأيدي الدراجين (البايكرز) احتفالاً بعيد ميلاد صاحب الجلالة.

وهذه ليست السنه الأولى التي تم الاحتفال بعيد ميلاد الملك ولكنها تتكرر كل سنة.

 

يذكر أن السنة الماضية كانت هناك مسيرتين أحداها تنظيم من عمان رايدرز وكانت تنتهي بأخفض نقطه في العالم وهي البحر الميت، والأخري كانت من زين إلي نادي الدراجات.

ولكن هذة السنه كانت الفكرة بتوحيد جهود كل فرق البايكرز المشهورة، والاتفاق أيضا بالالتزام بمسير واحدة مسيره بتنظيم زين ومشاركه كل الفرق وهذا يحث بأن النجاح في العمل الجماعي. وكان عدد المشاركين تقريبا 500 من البايكرز بمشاركه نادي الدرجات الملكي ومعهد المرور الأردني.

 

 

وتتقدم "الاهرام أوتو" بخالص التهنئة للملك عبدالله الثاني بعيد ميلاده السابع والخمسين، متمنيين له ولجميع أهل الأردن الشقيق كل الصحة والسعادة.








جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>