متحدث "خليها تصدي": لايوجد ما يسمى بالزيادة السنوية للشركات السيارات الأم

29 يناير 2019

.

تغيير حجم الخط

قال محمد شتا، المتحدث الإعلامي لحملة "خليها تصدي زيرو جمارك"، إنه على علم بأن الشركات الأم لا ترفع أسعار سياراتها بشكل دوري سنويا، مشيرا إلى حديثه في وقت سابق مع رئيس شركة متسوبيشي العالمية الذي أكد له نفس المعنى.

 

وطالب في لقاء"الأهرام أوتو" بين حملة خليها تصدي والوكلاء وخبراء السيارات،  بتسهيل استيراد الأفراد للسيارات من الخارج لأن هذا سيخفض أسعار السيارات.

 

وأشار إلى ضرورة إعلان الأسعار وقيمة الربح بشكل واضح كي يطمئن العميل إلى أنه يشتري بسعر عادل.

 

يشارك في اللقاء المهندس حمدي عبد العزيز رئيس غرفة الصناعات الهندسية السابق، والمهندس مصطفى حسين رئيس مجلس معلومات السيارات أميك، والدكتور بدوي إبراهيم الخبير الجمركي، والدكتور مصطفى عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب الأسبق ومستشار الضرائب الدولية بالأمم المتحدة، والدكتور نبيل عبد الرازق أستاذ المحاسبة والتكاليف بجامعة عين شمس.

 

كما يشارك أيضا المهندس زكريا مكاري خبير السيارات، ومحمد شتا المتحدث الرسمي باسم حملة خليها تصدي زيرو جمارك،و أحمد رأفت أحد مسئولي صفحة خليها تصدي زيرو جمارك.

 

وعدد من الصحفيين والإعلاميين ، منهم أماني سمير مدير تحرير اليوم السابع، وياسر شعبان مدير تحرير الوطن، حسين صالح- حسن صالح (موقع عالم السيارات)، وأحمد بهاء المشرف التنفيذي لملحق سيارات المصري اليوم.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>