رئيس هيئة مواني البحر الاحمر يشارك في اجتماعات اتحاد الموانئ البحرية العربيه بابوظبي

سهام عبد العال 12 يناير 2019

-

تغيير حجم الخط

 
شارك اللواء بحري ايمن صالح رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر  في اجتماع مجلس ادارةاتحادالمواني البحريه العربيه الرابع والخمسون والمنعقد في ابوظبي بدولة الامارات العربيه المتحده ٨-١٠يناير ٢٠١٩
حيث استعرض المجلس اهمية تطبيق التقنيه الالكترونيه واستخدام البرامج والخدمات الهاتفية الذكيه بدلا من الانظمه الورقيه في مجال الخدمات التجاريه والبحريه وضرورة صقل خبرة العاملين بالمواني البحريه العربيه وذلك في مجالات الملاحه والارشاد والعمليات البحرية.
 
 
كما تناول المجلس دراسة سبل دعم التعاون بين الموانئ العربيه وتنمية وتطوير مجالات العمل فيها لزيادة مواردها الماليه والارتقاء باجهزتها الفنيه.
 
 
وقد القي الشيخ يوسف عبدالله الصباح مدير عام مؤسسة الموانئ الكويتيه ورئيس مجلس ادارة الاتحاد كلمه اشاد فيها بدور اتحاد الموانئ العربيه في نقل وتبادل الخبرات بين الموانئ العربيه واكد علي تاهيل العنصر البشري في كافة المجالات والاستفاده من الخبرات المتوافره بالوطن العربي.
 
كما استعرض الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري نشاط الاكاديميه خاصة في مجال تطوير النقل البحري والموانئ وجهود الاكاديميه في مجلس وزراء النقل العرب وانعكاس ذلك علي قرارات المجلس لصالح دعم النقل البحري العربي.
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>