"تسلا" تكشف الستار عن نموذج أولي للشاحنتها الكهربائية

محمود العسال 11 ديسمبر 2018

شاحنة تسلا الكهربائية

تغيير حجم الخط

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من التكهنات حول شكل الشاحنة التي ستنتجها شركة تسلا الأمريكية والتي تعمل بالكهرباء وحجم تلك الشاحنة التي ينبغي أن تكون صغيرة الحجم لتتناسب مع قوة البطارية الداخلية للسيارة، وهو جعل المدير التنفيذي للشركة إيلون مسك يضع حدًا لتلك التكهنات بالتأكيد على أن "تسلا" ستكشف عن نموذج أولي للشاحنة الكهربائية في أقرب وقت في السنة القادمة.

 

وكان مسك متحمسًا جدًا بشأن احتمال قيام Tesla بصنع شاحنة بيك آب كهربائية وهو ما يشير إلى أن هذا المنتج هو الأكثر إثارة في خريطة العمل داخل الشركة الأمريكية المزدحمة بالمنتجات.

 

وبحسب موقع "اليكتريك" الأمريكي في تقرير نشره الشوم الثلاثاء، فإن الشركة لم تعلن عن تفاصيل كثيرة عن شاحنة النقل والمواصفات المستهدفة.

 

وتحدث المدير التنفيذي للشركة الأمريكية عن كونها "شاحنة كبيرة" ذات 6 مقاعد مع خيار يتراوح بين 400 و 500 ميل، وربما أعلى.

 

في حين أن هذه المواصفات ستكون مثيرة للإعجاب لشاحنة بيك آب كهربائية، لم يكن من الواضح لماذا كان مسك متحمسا جدا للمنتج حتى قال إن شاحنة تسلا بيك أب ستحتوي على تصميم "عداء السيبروبانك".

 

وفي الشهر الماضي، ألمح الرئيس التنفيذي أيضًا إلى خطط متسارعة لسيارة بيك اب الكهربائية لتأخذ الأولوية على سيارة تسلا المعرفة والجيل القادم من سيارات روودستر على الأقل استنادًا إلى "أولوية الموارد".

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>