تويوتا كورولا 2020 تظهر لأول مرة فى معرض لوس انجلوس

سامى وديع 5 ديسمبر 2018

تويوتا كورولا 2020 تظهر لأول مرة فى معرض لوس انجلوس

تغيير حجم الخط

ظهرلأول مرة الجيل الثاني عشر من تويوتا كورولا سيدان كموديل لعام 2020، بتصميم جديد بالكامل ومقصورة أكثر فخامة فى معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات.

التصميم الخارجي لكورولا سيدان 2020، مشابه لموديل الهاتشباك مع اختلاف شكل الخلفية، التي حصلت على أضواء جديدة عريضة ومشتت هواء جعلها أكثر ديناميكية وأناقة.

جميع فئات كورولا مجهزة بأنظمة السلامة النشطة ومنها نظام التحذير من الاصطدام الامامي، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ونظام الحفاظ على المسار، والإضاءة العالية الآلية.

داخل المقصورة تتمتع السيارة بتصميم عصري وأنيق في الكونسول الوسطي وأزرار التحكم ولوحة عدادات بشاشة مقاس 4.2 بوصة في الوسط لعرض المعلومات للسائق، او شاشة عدادات رقمية مقاس 7 بوصات بصورة اختيارية.ونظام ترفيهي بشاشة عرض مقاس 7 بوصات في الكونسول الوسطي والنظام الترفيهي هو أحدث نسخة من نظام Entuneالخاص بتويوتا، يشغل تطبيق Apple CarPlay، وستتوفر المقصورة امكانية الحصول على خدمة الانترنت، وستحصل فئتي XSEو XLEعلى نظام ملاحة داخلي ونظام صوت من JBL.

 

 

 

تحمل كورولا 2020 نسخة محدثة من المحرك السابق 4 أسطوانات بسعة 1800 سى سى ولم تعلن تويوتا عن القوة والعزم، لكنه من المتوقع ان تزيد قوة المحرك عن الجيل السابق الذى يولد محركه 140 حصان.

وفى نسخ كورولا SEو XSEستزود السيارة بمحرك جديد 4 أسطوانات سعة 2000 سى سى بقوة 169 حصاناً. يتصل بناقل حركة CVT، ويمكن تحويله لناقل حركة يدوي من 10 سرعات في وضعية Sportالرياضية.

 

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>