Close ad
إدارة سباقات الفورمولا واحد تعلن التخلي عن السباقات "غير الجذابة"

.

محمود العسال 16 نوفمبر 2018

أعلن تشايس كاري مدير سباقات الفورمولا واحد أن البطولة بصدد التخلي عن السباقات غير المجدية للبطولة من حيث التعاقدات، على أن يتم استبدالها بصفقات جديدة.


وكانت إدارة السباقات قد أعلنت التعاقد على إقامة سباق جديد إدارة كاري في فيتنام، والذي من المقرر أن يكون على روزنامة البطولة في 2020، في خطوة لزيادة روزنامة الفورمولا واحد لتشمل حتى 25 سباقا في المستقبل.

 

وما زال مستقبل العديد من الأحداث الكلاسيكية، بما فيها سيلفرستون، غامضًا بمجرد أن تنتهي عقود الشراكة التي تم إبرامها مع إدارة بيرني إكليستون المدير السابق للسباق.

 

وقال كاري في مؤتمرٍ لمستثمري ليبرتي ميديا: "لطالما كان جانب الترويج في مشروعنا التجاري أكثر نضجًا في نظر الكثيرين من مصادر الدخل الأخرى في الفورمولا واحد. إذ برز ذلك بشكل واضح بسبب الافتقار للاستثمار القوي أو التجديد من قِبَل الإدارة السابقة".

 

وأضاف مدير سباقات الفورمولا واحد في تصريحاته: "باتت الأحداث باهتة بكلّ بساطة، ما دفع المروّجين إلى التركيز على التكلفة مقارنة بمعدّل النموّ والانتشار".

 

وأردف كاري: "يجب أن يكون كل سباق رائعا من أجل المشجعين، وكذلك عرض تجارب جذّاب. إذ أنّ السباق الذي أعلنّا عن إقامته في فيتنام الأسبوع الماضي يُعدّ مثالًا واضحًا على حدثٍ سيوفّر مسارا رائعا للتسابق في مكان سيأسر خيال العالم".

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة