تويوتا" تمنح سيارة "تندرا" لممرض جازف بحياته لإجلاء مجموعة من المرضى في حرائق غابات كاليفورنيا

د ب ا 15 نوفمبر 2018

تويوتا

تغيير حجم الخط

 جازف ممرض أمريكي في ولاية كاليفورنيا بحياته لإجلاء مجموعة من المرضى في وحدة العناية المركزة التي يعمل فيها، بعد أن حاصرت حرائق الغابات التي تعرضت لها ولاية كاليفورنيا الأمريكية المستشفى. واستخدم الممرض "آلين بيرس" شاحنته "تويوتا تندرا" في نقل المرضى إلى مكان آمن مما أدى إلى تضرر الشاحنة بصورة كبيرة من آثار الحرائق.

 

عندما نشر الممرض صورة الشاحنة وعليها آثار النيران على مواقع التواصل الاجتماعي وتحتها عبارة "حرفيا الشاحنة أنقذت حياتي اليوم"، أعلنت شركة صناعة السيارات اليابانية "تويوتا" تقديم سيارة جديدة طراز "تندرا" مجانا للممرض الأمريكي ونشرت رسالة تقول "نشعر بالتواضع بالضآلة أمام مخاطرتك بحياتك وسيارتك تويوتا تندرا لكي تنقل الناس إلى مكان آمن.. لا تشغل بالك بشاحنتك، يشرفنا منحك واحدة جديدة".

 

ونقل موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات عن بيان للشركة اليابانية القول "قلوبنا مع ضحايا حرائق الغابات المدمرة في كاليفورنيا. نحن ممتنون للغاية لكل أطقم الطوارئ الذين يعملون بلا كلل ولا ممل لمحاصرة النيران ومساعدة الناس في الوصول إلى أماكن آمنة. نحن بشكل خاص نشكر أحد الأبطال على وجه التحديد وهو آلين بيرس الذي خاطر بحياته وضحى بسيارته تويوتا تندرا لكي ينقل الناس إلى مكان آمن.وتويوتا نشعر بالتواضع أمام إيثار السيد بيرس ويسعدنا أن نقدم له سيارة تندرا جديدة".

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>