Close ad
رئيس الاتحاد الدولي للسيارات يكشف الستار عن الحالة الصحية لشوماخر

لشوماخر

محمود العسال 4 نوفمبر 2018

كشف جان تود رئيس الإتحاد الدولي للسيارات "فيا" الستار عن الحالة الصحية للسائق الألماني مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات لسباقات الفورمولا واحد مؤكدًا أنه يزور "البارون الأحمر" مرتين في الاسبوع. وتعرض شوماخر لحادث أثناء ممارسته رياضة التزلج عام 2013 وتلقى إصابة قوية في الرأس دخل على اثرها في غيبوبة لمدة 6 أشهر، وهو ما جعل عائلة شوماخر تتكتم على الحالة الصحية للسائق الألماني.
وقال جان تود في تصريحات صحفية متحدثًا عن الحالة الصحية لشوماخر: "ببساطة أقول أن الأمر خاص، أرى مايكل وأحبه كما أرى عائلته، كنت أتمنى لو أن الأمور مختلفة".
وإعتبر رئيس الـ "فيا" الحالي أن أفضل ذكرياته هي عندما توج شوماخر بطلاً للعالم في عام 2000، وذلك بعد 21 عاماً من آخر تتويج لـ "فيراري" بلقب السائقين.
ويفتخر تود باعتزاز بأسطورة سباقات الفورمولا واحد بإعتباره أحد "أعزائه"، وهو يشير إلى صورة أسرته التي تجمعه مع زوجته ميشال ومايكل.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن شوماحر أصيب بالشلل بعد الحادث الذي تعرض له، لكن هذه الإدعاءات غير مؤكدة، في وقت يشير فيه البعض إلى أن كلفة علاج السائق الألماني تبلغ 115 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.
 

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة