تعرف على مواعيد سباق الجائزة الكبري المكسيكي 2018.. جولة حسم اللقب

محمود العسال 25 اكتوبر 2018

الجائزة الكبري المكسيكي

تغيير حجم الخط

تتجه أنظار محبي ومتابعي سباقات الفورمولا 1 بشغف إلى حلبة حلبة أوتودرومو هيرمانوس رودريجيز والتي تستضيف منافسات جائزة المكسيك الكبرى خاصة بعد أن تأجل حسم معركة اللقب في أوستن.
وتنطلق التجارب الحرة الأولى لسباق المكسيك الجمعة الموافق 26 أكتوبر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، فيما تبدء التجارب الحرة الثانية في تمام الساعة التاسعة.
وتبدأ التجارب الحرة الثالثة يوم السبت الموافق 27 أكتوبر 2018 في تمام الساعة الخامسة، على أن تنطلق التجارب التاهيلية في تمام الساعة الثامنة.
ومن المقرر أن ينطل السباق حلبة حلبة أوتودرومو هيرمانوس رودريجيز في المكسيك الأحد الموافق 28 أكتوبر 2018 في تمام الساعة الثامنة مساءً.
وكان لويس هاميلتون سائق مرسيدس قد اقترب من حسم معركة لقب الموسم لصالحه في سباقات أوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، إذ كان يكفيه إنهاء السباق بأكثر من ثماني نقاط أمام سيباستيان فيتيل كي ينجح في مهمته، لكن أحداث السباق المثير في أمريكا دفعت بزميل الألماني ضمن صفوف فيراري كيمي رايكونن لإحراز أول فوز له خلال فترته الثانية.
وتسببت نتيجة السباق في أوستن إلى تأجيل حسم اللقب لجولة المكسيك، ويحتاج البريطاني إلى فارق 5 نقاط فقط كي يحرز لقبه الخامس في الفورمولا واحد.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>