الدرَاج الإسباني لورينزو يخضع لعمليّة جراحيّة في معصمه الأيسر

25 اكتوبر 2018

خورخي لورينزو

تغيير حجم الخط

أعلن فريق دوكاتي أحد الفرق المشاركة في سباقات بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" خضوع دراج الفريق خورخي لورينزو لعمليّة جراحيّة على معصمه الأيسر، حيث يستهدف الإسباني العودة إلى دائرة المنافسة نهاية الأسبوع المقبل ضمن جائزة ماليزيا الكبرى.
وغاب لورينزو عن المشاركة في آخر سباقَين في تايلاند واليابان بعد أن كسر معصمه الأيسر نتيجة سقوطه العنيف عن الدرّاجة خلال التجارب الحرّة من جولة بوريرام.
وسافر الإسباني إلى موتيجي لكنّه انسحب من نهاية أسبوع جائزة اليابان الكبرى بعد لفّتين فقط خلال الحصّة الصباحيّة يوم الجمعة، وسيتخلّف عن المشاركة في جولة فيليب آيلاند نهاية الأسبوع الجاري.
وسافر لورينزو من اليابان إلى برشلونة، قبل أن يخضع لعمليّة جراحيّة على يدّ جرّاح الموتو جي بي الدكتور خافيير مير من أجل إصلاح الرباط في معصمه.
وتمّ تسريح الإسباني من المستشفى وعاد إلى منزله في لوغانو في سويسرا من أجل بدء عمليّة تعافيه بهدف القدرة على التسابق مجدّدًا في سيبانغ في الـ 4 من نوفمبر/تشرين الثاني.
ومتن المقرر أن يُشارك ألفارو باوتيستا بديلًا عنه في صفوف الفريق المصنعي خلال جولة فيليب آيلاند، بينما سيحلّ الدرّاج المحلي مايك جونز بديلًا عن باوتيستا في صفوف فريق أنخيل نييتو.
 

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>