شيفورلية "ماليبو" الجديدة تطل على مصر من نافذة "أوتوماك فورميلا"| صور و فيديو

محمود العسال و مؤمن أحمد و محمد القاضي 26 سبتمبر 2018

شيفورلية "ماليمبو" الجديدة تطل على مصر من نافذة "أوتوماك فورميلا"

تغيير حجم الخط

كشفت شركة شيفورلية الستار عن سيارتها الجديدة "ماليبو" والتي تظهر لأول مر في الأسواق المصرية، مؤكدةً أنها ستطرح في مصر الربع الأول من العام المقبل 2019.

تتميز السيارة الجديدة بأحدث ميزات الاتصال والتكنولوجيا والأمان ضمن فئتها، فضلاً عن ذلك فهي مزودة محرك 1.5 لتر تيربو قدرة 160 حصان الموفرلاستهلاك الوقود (6.1 لتر لكل 100 كم) و ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ال 6 سرعات و متوفرة بثلاث فئات LS, LT, Premier.

وتتمتع ماليبو 2019 بشكل خارجي أمامي وخلفي مجدد ومصابيح أمامية جديدة بالكامل تتناغم مع الشبكة العلوية والشبكة السفلية ومصابيح الخلفية الجديدة ومصابيح  LEDأمامية عالية الأداء ضمن طراز Premier، ومصابيح LEDنهارية جديدة في تجويف منفصل لتعمل كمصابيح شبورة و جنوط رياضية 18 بوصة من الالمنيوم في طرازي LTوPremierو الألوان مميزة لتضفي لشكل السيارة فخامة و جرأة لتصبح أكثر قوة.

وتتميز السيارة الجديدة باتساع وانسيابية صالونها الداخلي المعزز بلمسات من كروم ليضفي أناقة خاصة لها وشنطة خلفية سعة 447 لتر. و السيارة مزودة بعجلة قيادة متعددة الأغراض ومثبت سرعة  وحساسات خلفية و شاشة 8 بوصة ونظام  Chevrolet MyLink Bluetooth،للتحكم و6 سماعات للاستمتاع بالموسيقي ومتوافقة مع أنظمة Apple CarPlay and Android Autoللتحكم في الهاتف المحمول من خلال الشاشة ومخارج  USB,AUXوشاحن كهربي و نظام تشغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح في كل الفئات و كاميرا خلفية في فئةLTوPremier.

بالإضافة إلى حساسات أمامية في فئة Premierوتكييف ثنائي التحكم في فئة Premier، بالإضافة الي أنظمة أمان مميزة من وسائد هوائية وABS,EBD,ESP, Traction  Control,  Hill Assist and    Electric park brakesالتي توفر أعلي درجات التحكم و الأمان و الاستمتاع للسائق و تغطي احتياجات أفراد أسرته.

 









شيفورلية "ماليبو" الجديدة تطل على مصر من نافذة "أوتوماك فورميلا"| صور و فيديو

شيفورلية "ماليبو" الجديدة تطل على مصر من نافذة "أوتوماك فورميلا"| صور و فيديو
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>