معرض "أوتوماك فورميلا".. مقر استخراج شهادة ميلاد السيارات في السوق المصرية

محمود العسال 24 سبتمبر 2018

.

تغيير حجم الخط

تنطلق صباح الأربعاء الموافق 26 سبتمبر 2018، فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" في دورته ال 25 والتي يستضيفها مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس في الفترة من 26 وحتى 30 سبتمبر من العام الجاري.

ومن المقرر أن يشهد المعرض في نسخته الحالية احتفالية خاصة ببلوغه عامه الخامس والعشرين، حيث يحتفل القائمون على تنظيم المعرض بـ"اليوبيل الفضي".

ومن المنتظر أن يشهد المعرض في دورته الحالية عددا كبيرًا من الفعاليات بعد التوسع في مساحته، حيث سيتم تنظيمه على مساحة تزيد على نحو 45 ألف متر مربع مقسمة على ثلاث صالات ضخمة موزعة بطريقة تناسب الزائرين وتسهل عليهم التجول داخل صالات العرض بكل سهولة دون أن يفوتهم زيارة أي جناح.

وأكد هاني خفاجة مدير شركة "informa Egypt" أن صالات العرض موزعة على مستوى قاعتي عرض داخلي ضخمتين لم يسبق للمعرض أن شهد مثلهما من قبل خلال سنوات تنظيمه السابقة بين كل من مركز المؤتمرات وأرض المعارض، بالإضافة إلى العرض الخارجي الذى ستشارك به العديد من الشركات التي تأخرت في التعاقد.

كما سيتم تقديم العديد من طرازات السيارات الجديدة لأول مرة مواكبة لطرح طرازات 2019 بالسوق العالمية ووصول شحنات السيارات الجديدة للوكلاء المحليين، والذين يتوقع منهم تقديم ما يزيد عن 50 سيارة جديدة يتم عرضها لأول مرة من خلال المعرض.

وبدأ معرض "أوتوماك فورميلا" نشاطه في مصر عام 1991 بصفته أول معرض متخصص بالسيارات في مصر وأخذ في النمو على مدار سنوات انعقاده حتى عام 1998 ليحصل على صفة الدولية من خلال المنظمة العالمية لمصنعي السيارات OICAثم عضوية المنظمة العالمية لمنظمي المعارض UFI.

ويعد معرض "أوتوماك فورميلا" بمثابة شهادة ميلاد للعديد من السيارات بالسوق المصرية في الفترة السابقة بسبب الإقبال الجماهيري الذي شهدته الدورات السابقة.

 

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>