بالفيديو.. "دينا" تروي قصة سرقتها بالإكراه في أحد سيارات "كريم".. و"الأهرام أوتو" في انتظار رد الشركة

سماح زياد 19 سبتمبر 2018

الفيديو

تغيير حجم الخط

على مدار 20 يوميا تتابع "الأهرام أوتو" مع المهندسة دينا السيد التى تعرضت للسرقة بالإكراه من قبل سائق في شركة "كريم" للتوصيل عبر تطبيقات الهاتف.

 

كانت المهندسة دينا قد أرسلت رسالة استغاثة لـ"الأهرام أوتو"، للمطالبة بالتحقيق في الواقعة التي جرت بتاريخ 1-9-2018.

 

"الأهرام أتو" التقت المهندسة دينا التي قالت إنها فوجئت أثناء توصيلها فى منطقة التجمع بالسائق يقوم بالتجول بالسيارة دون هدف، وعندما استفسرت منه عن السبب قام بإغلاق أبواب السيارة ومنعني من النزول، وقام بإلغاء الرحلة وأشهر مطواه فى وجهي، وعندما استغثت ورفعت صوتي بالصراخ أخذ مني شنطة يدي.

 

وتتابع دينا "على الفور قفزت خارج السيارة واستغثت بالمارة فى الشارع، وقمت بالاتصال بخدمة العملاء بشركة "كريم".

 

 وقدمت "دينا لـ"الأهرام أوتو"  تسجيل صوتى للمكامة التي دارت بينها وبين خدمة العملاء بشركة كريم بينها وبين الشركة.

 

توجهت المهندسة دينا بعد إجراء المكالمة مع الشركة لتحرير محضرا حمل رقم 7741 نيابة القاهرة الجديدة بتاريخ 1-9-2018.

 

وتساءلت دينا "لماذا حتى الآن لم يتم القبض على كابتن الرحلة، ولم يتم استجوابه، ولماذا لم ترد الشركة على شكوتها.، وعلى أى أساس يتم تعيين سائقين بهذا المستوى؟ هل ننتظر حتى وقوع كارثه أكبر إن لم يكن ما حدث كارثة بالفعل؟

 

ومن يعوضني عن لحظات الرعب التى عشتها؟

 

تساؤلات كثيرة طرحتها المهندسة دينا ومازالت تنتظر الإجابة..

 

والـ"الأهرام أوتو" تنتظر إجابة من الشركة عن الإجراءات التي اتخذتها وسبب تأخرها في إعلان نتيجة التحقيقات مع السائق.


بالفيديو.. "دينا" تروي قصة سرقتها بالإكراه في أحد سيارات "كريم".. و"الأهرام أوتو" في انتظار رد الشركة
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>