Q8.. الوجه الجديد لعائلة أودي في السعودية يتحدى الطرق الوعرة

مكتب الأهرام السعودية 17 سبتمبر 2018

.

تغيير حجم الخط

تستعد شركة "ساماكو" الوكيل الحصري لسيارات أودي في المملكة العربية السعودية، للكشف عن أحدث طرازات سيارات أودي Audi Q8الوجه الجديد لعائلة Q.

 

تم تصميم سيارة Audi Q8لتجمع بين أناقة سيارات الكوبيه الفاخرة بأربعة أبواب وبين المزايا العملية المتنوعة للسيارات الرياضية كبيرة الحجم متعددة الاستعمالات.

 

السيارة الجديدة تضع في متناولك الكثير من التجهيزات وتقنيات الاتصال مع أداء لا يُضاهى لتنطلق بك على الطرق الوعرة بكل ثقة، إنها الرفيق الموثوق للعمل والترفيه.

 

 

تمتاز سيارة Audi Q8كذلك بتصميمها الرياضي وأدائها الديناميكي وحضورها المهيب الذي يميزها عن سواها من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات التي تحمل شعار الحلقات الأربع المميز لعلامة أودي.

 

ولعل أهم ما يميز سيارة الكوبيه الرياضية متعددة الاستعمالات عن سيارات الطراز Q7المشابهة هو أنها أعرض وأطول وأقل ارتفاعاً إذ يبلغ طولها 4.99 متراً وعرضها مترين وارتفاعها 1.71 متراً.

 

بنيت هذه السيارة على قاعدة عجلات  بطول ثلاثة أمتار ما يوفر للمقصورة مساحة واسعة تتفوق على أكثر السيارات المنافسة لها من حيث طول المقصورة وارتفاع السقف.

 

تُعتبر سيارة Audi Q8إضافة جديدة إلى عائلة Qلا سيما من حيث تصميم الشبك الأحادي الهيكل بثماني أضلاع. وما إن تنظر إلى شبكة المبرد في مقدمة السيارة حتى تتضح لك بنيتها البارزة والقوية التي تجتمع مع جناح السيارة الممتد وصولاً إلى فتحات الهواء الأمامية الكبيرة بحوافها البارزة لتعكس الثقة التي تتجسد في أدق تفاصيل هذه السيارة.

 

وبمناسبة الإعلان عن إطلاق Audi Q8في المملكة العربية السعودية، تحدث كريم تاس، مدير عام علامة أودي لدى ساماكو، قائلا: "الطراز الجديد هو إضافة مميزة لمجموعة طرازات أودي، إنها تمثل تكامل فريد بين المواصفات الرفيعة المستوى، والفخامة والأداء الرياضي الممتاز."

 

وأضاف: " تستعد أودي لإطلاق طرازات جديدة بالكامل من سياراتها A6  وA7خلال الربع الرابع من هذه السنة 2018، كما تستعد ساماكو لافتتاح مركزاً جديداً لمبيعات السيارات الجديدة والمستعملة المعتمدة في قلب العاصمة الرياض في المستقبل القريب لتقدم خدمات افضل من خدماتنا لعملائها في المملكة."



جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>