"الأهرام أوتو" تجري تجربة قيادة للسيارة "فاو X40" بعد طرحها في مصر| صور وفيديو

الأهرام أوتو 2 سبتمبر 2018

.

تغيير حجم الخط

كشفت شركة "جيوشي موتورز"، الوكيل الحصري لسيارات "فاو" الصينية في مصر، خلال الأشهر الماضية، عن موديلها الجديد من سيارة X 40، معلنا عن توافر السيارة في مصر بفئتين من التجهيزات، وكلاهما يستمد طاقته من محرك 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 114 حصان، وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

 

وقامت الإعلامية زينة عبدالقادر، مندوبة  "الأهرام أوتو"، بعمل تجربة قيادية لسيارة "فاو X 40"، لمعرفة مواصفات تلك السيارة، واستعراض قوة محركها، وكذلك رصد أبرز مميزاتها وإمكانياتها ومواصفاتها الداخلية والخارجية.

 

وتنتمي سيارة "X 40"، لعائلة سيارات الـSUV، حيث تجمع بين الوظيفية والأمان والراحة في القيادة، إضافة إلي المساحات الرحبة.

 

تقول الإعلامية زينه إنه من خلال تجربة القيادة التي قامت بها وجدت أن محرك السيارة يمكن تصنيفه ضمن الفئة الاقتصادية، حيث إنه مزود بتقنية Engine Idle Start & Stop Systemالذكية التي تستطيع توفير 20% من استهلاك الوقود في أوقات الازدحام، حيث تستهلك متوسط 6 ونصف لتر بنزين لكل 100 كيلو متر.

 

أما أبرز تجهيزات الأمان بالسيارة الجديدة، فتتمثل في  الوسائد الهوائية الموجودة أمام السائق والراكب الأمامي، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABSونظام توزيع اليكتروني للفرامل EBDوبرنامج توازن إلكتروني ESP.

 

وبالنسبة للأمان فالسيارة مزودة بنظام "إيموبليزر" ضد السرقة وقفل مركزي، بالإضافة إلى مصابيح ضباب أمامية وخلفية.

 

وأثناء تجربتها للسيارة وجدت أنها تتمتع بالعديد من الكماليات التي تتوفر بها، ومن أبرزها نظام الركن الذكي، والتحكم عن بعد في غلق وفتح أبواب الأبواب والكاميرا الخلفية وكمبيوتر الرحلات ومشغل الأقراص المدمجة MP3/DVDومدخل AUXومدخل USBوخاصية التوصيل لاسلكيا عبر تقنية البلوتوث.

 

ويبلغ السعر الرسمي للفئة الأولي لسيارة "فاو X 40"، موديل 2018 نحو 280 ألف جنيه، فيما يصل السعر الرسمي للفئة الثانية 295 ألف جنيه.

























"الأهرام أوتو" تجري تجربة قيادة للسيارة "فاو X40" بعد طرحها في مصر| صور وفيديو
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>