بالفيديو.. العثور على سيارة «لامبورجيني كونتاش» النادرة مهملة في أحد الجراجات

محمد القاضي 14 اغسطس 2018

.

تغيير حجم الخط

دائما ما نشاهد علي شبكات التواصل الاجتماعي أخبارا عن العثور على سيارات أيقونية ومميزة، ولكنها توجد مهملة في أماكن قديمة أو في جراجات متهالكة تركها أصحابها لسنوات طويلة.

 

وسوف نقوم بعرض لسيارة "لامبورجيني كونتاش"، التي تندرج تحت هذه القائمة من السيارات القديمة، حيث قام أحد مستخدمي موقع Reddit، يحمل إسم eriegin، بعرض مجموعة من الصور لسيارة "لامبورجيني كونتاش"، وكتب علي الصور التعليق التالي: "على الرغم من الغبار والصدأ الذي يعلوها، إلا أن سيارة جدتي هذه من نوع "لامبورجيني كونتاش"، موديل 1981، هي الأروع".

 

وحازت الصورة علي آلاف الإعجابات ومئات التعليقات مع قبل متابعي الموقع، وأضاف مالك السيارة تعليقاً موضحا:" جدي الراحل اشترى هذه السيارة لمعرض تأجير السيارات المثيرة الذي كان يمتلكه عام 1989، ولكن بعد أن أصبحت تكلفة التأمين غالية جداً لم يعد بإمكانه مواصلة هذا العمل، واحتفظ بالسيارة إلى جانب عدد من السيارات منها سيارة فيراري 308  في جراجات لأكثر من 20 سنة بدلاً من أن يبيعها"، متابعا :" لا تسألوني عن السبب، ليس لدي أدنى فكرة".

 

وتعتبر هذه السيارة أيقونية، لدى الصانع الايطالي في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، حيث استمر صنع السيارة ما بين عامي 1974 و1990، ولـ16 عاماً، وتم تطوير عدد من النسخ محدودة الإنتاج.

 




جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>