(الإمارات للشحن الجوي) تنقل سيارات فارهة للمشاركة في رالي جامبول 3000.

احمد عبد المقصود -وكالات 1 اغسطس 2018

صورة

تغيير حجم الخط

 

تعاونت «الإمارات للشحن الجوي» مع  إحدى أكبر شركات توزيع السيارات الفارهة في الإمارات على نقل سيارتي ألفا روميو من دبي إلى لندن للمشاركة في رالي جامبول 3000 حسب صحيفة البيان الاماراتية

ونقلت السيارتان  وهما من طراز ألفا روميو ستيلفيو كوادري فوليو وألفا روميو جوليا كوادري فوليو، على متن طائرة بوينج777 مخصصة للشحن. وتتمتع الطائرة بالقدرة على نقل مئة طن من الشحنات كما تساعد أبوابها الرئيسة العريضة على نقل الشحنات كبيرة الحجم.

وستكون علامة طيران الإمارات التجارية على السيارتين خلال تنقلهما في مختلف البلدان التي يغطيها مسار الرالي. وبالاعتماد على حل الإمارات ويلز، يحرص موظفونا المدربون ومن ذوي الخبرة على توفير أرقى مستوى خدمة لنقل سيارات ألفا روميو بين دبي ولندن وطوكيو».

وتتمتع الإمارات للشحن الجوي بخبرة واسعة في مجال نقل السيارات الفارهة والثمينة على متن طائراتها التجارية والمخصصة للشحن. وتوفر الناقلة خدمة «الإمارات ويلز Emirates Wheels» المتخصصة لنقل السيارات ذات القيمة العالية، وتشغل أسطولاً حديثاً يتألف من 270 طائرة ذات الجسم العريض تخدم شبكة واسعة ومتعددة الوجهات. كما تدير الإمارات للشحن الجوي مرافق معاصرة وتوظف أشخاصاً من ذوي الخبرة لضمان النقل السريع والآمن للسيارات.

 

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>