76 % من قائدي السيارات في الخليج يشعرون بالسعادة على الطرق

مكتب الأهرام السعودية 24 يونيو 2018

الفيديو

تغيير حجم الخط

وفقاً لدراسة استقصائية، 76% من سائقي منطقة دول مجلس التعاون الخليجي يشعرون بالسعادة والحماس والاستقلالية عند القيادة على الطرقات في المنطقة.

 

 وفقاً لنتائج إحدى الدراسات الاستقصائية الجديدة التي أجرتها "يوجوف" لصالح فولكس فاجن الشرق الأوسط، فان أكثر من ثلثي السائقين (76%) من دول مجلس التعاون الخليجي إلى ما تمنحه لهم تجربة القيادة من سعادة وتشويق واستقلالية.

 

وأطلقت فولكس فاجن الشرق الأوسط حملتها #100_بهجة_قيادة_بسيطة (100SimpleJoysOfDriving#) بهدف استعراض سلوكيات القيادة في المنطقة وتسليط الضوء على المتعة التي تنطوي عليها تجربة الجلوس خلف عجلة القيادة. وتتضمن الحملة قائمة أولية من 100 متعة قيادة، وتأمل فولكس فاجن في تعزيز هذه القائمة وتدعو جميع عشاق القيادة بكل ما تمثله للانضمام إلى النقاشات، ومشاركة تجاربهم الشخصية في القيادة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

وفي ضوء الدراسة الاستقصائية الأخيرة، وعند سؤالهم عن أبرز ثلاث تجارب قيادة، اعتبر نحو نصف المشاركين في الاستطلاع (45%) أن قيادة السيارة على الطرقات الخالية في المدينة ليلاً هو الخيار المفضل لهم. وفيما يتعلق بالوقت الذي تمنحه القيادة، كشف نحو نصف المشاركين في الدراسة (49%) أن القيادة تتيح لهم الوقت للتفكير، بينما يأتي الغناء بصوت عالٍ في المرتبة الثانية.

 

وبهذا الصدد، قال أندرو سافاس، مدير علامة فولكس فاجن الشرق الأوسط: "لتجربة القيادة سمات يتفرد بها كل شخص يجلس خلف عجلة القيادة. ويمكن أن تبعث القيادة في نفس السائق أحاسيس الاسترخاء، أو التشويق، فيما يعتبرها البعض أمراً ضرورياً بالنسبة لهم. ويحظى عملاء فولكس واجن بمكانة مركزية في ابتكاراتها من السيارات، مما يبرز أهمية الاحتفال بمتعة القيادة مع السائقين من الرجال والنساء في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة مع بدء رفع الحظر عن منح النساء تراخيص للقيادة في المملكة العربية السعودية".

 

وأضاف سافاس: "ستحظى النساء في المملكة العربية السعودية قريباً بإمكانية ابتكار تجاربهن المفضلة للقيادة. إنها لحظة غاية في الأهمية، ونحن مسرورون بالاحتفال معاً بهذا الحدث التاريخي".

 

ودعماً لمساعي المملكة العربية السعودية في رفع الحظر عن قيادة النساء في 24 يونيو، أطلقت فولكس فاجن حملة فيديو بعنوان #100_بهجة_قيادة_بسيطة  (100SimpleJoysOfDriving#) للاحتفاء بعدد من أبرز مشاعر السعادة التي تمنحها تجربة القيادة.

 

لمشاهدة سلسلة الأفلام القصيرة التي أصبحت متاحة الآن، ومشاركتنا بمتعة القيادة التي تختبرونها، يرجى زيارة قناة فولكس فاجن الشرق الأوسط على ’يوتيوب‘

 

للمزيد من المعلومات قم بزيارة أقرب صالة عرض فولكس فاجن إليك، أو تفضل بزيارة الموقع: www.volkswagen-me.com


76 % من قائدي السيارات في الخليج يشعرون بالسعادة على الطرق


الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>