Close ad
مبيعات السيارات المستوردة تنمو في كوريا بسبب الموديلات الألمانية

السيارات الألمانية يزيد مبيعات السيارات

DPA 7 يونيو 2018

قاد الطلب القوي على السيارات الألمانية، مبيعات السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية إلى النمو بقوة خلال مايو الماضي، بحسب البيانات الصناعية الصادرة اليوم الخميس.
 
وأشار بيان صادر عن اتحاد مستوردي وموزعي السيارات في كوريا الجنوبية إلى نمو مبيعات السيارات المستوردة خلال الشهر الماضي بنسبة 1ر21% مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، لتصل إلى 23470 سيارة، مقابل 19380 سيارة خلال مايو من العام الماضي.
 
تصدرت قائمة السيارات المستوردة الأكثر مبيعا في كوريا الجنوبية خلال الشهر الماضي، السيارة "520 دي" الصالون من "بي.إم.دبليو" الألمانية والسيارة "تيجوان 0ر2 تي.دي.آي" من "فولكسفاجن" الألمانية والسيارة "إيه6 35 تي.دي.آي" الصالون من "أودي" الألمانية أيضا. واستحوذت شركات صناعة السيارات الألمانية على 6 من كل 10 سيارات مستوردة تم بيعها في كوريا الجنوبية خلال الشهر الماضي، في حين بلغت نسبة حصة الشركات اليابانية 7ر15 في المئة من السيارات المستوردة .
 
وبلغ إجمالي مبيعات السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الحالي 116798 سيارة بزيادة نسبتها 7ر23% عن الفترة نفسها من العام الماضي حيث كانت 94397 سيارة.
اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة