غلق جزئي لكوبرى المقطم تجاه صلاح سالم.. وتحويلات مرورية باتوستراد المعادى

سهام عبد العال 21 مايو 2018

.

تغيير حجم الخط

حصلت الهيئة الهندسية على تصريح لاستكمال اعمال توسعة كوبرى المقطم و يكون مكان الأعمال غلق جزئى لمخرج الكوبرى المتجه لصلاح سالم و ذلك لتجميع و رفع 4 كامرات حديدية للكوبرى دون التاثير على حركة المرور.
 
وتستمر الأعمال  من الساعة 12 حتى 6 صباحا حتى يوم الثلاثاء 6 صباحا ليلا مع تعيين الخدمات المرورية بالتنسيق مع وكيل ادارة المرور لقطاع الجنوب مع وضع العلامات الارشادية و المخاريط و الطواحين الهوائية.
 
كما تم الحصول على تصريح بتنفيذ اعمال كوبرى المقطم و يكون مكان الأعمال عبارة عن تحويل حركة المرور للقادم من مناطق المنشية اتجاه المعادى بطريق الاوتوستراد لرفع 4 كامرات معدنية بطول 35 مترا على قواعد الكوبرى المستحدث بمدخل المقطم على أن يكون مكان الغلق يتم غلق الحركة المرورية بطريق الاوتوستراد حتى المعادى.
 
و سيتم اجراء تحويلات مرورية القادم من المنشية اتجاه المعادى يتم تحويل حركة المرور بطريق الاوتوستراد للقادم من المنشية اتجاه المعادى بالسير الى الاتجاه المقابل للقادم من المعادى حتى المنشية والعودة مرة الى لتجاوز منطقة الاعمال و كذلك الامر على القادم من المعادى اتجاه المنشية يتم تحويل حركة المرور بطريق الاوتوستراد يمينا اتجاه المنشية حتى مطلع المقطم و الدوران من بمدخل المقطم و العودة الاوتوستراد مرة اخرى على أن تكون مدة الاعمال من 21 و 22 مايو من الساعة 1 حتى 6 صباحا.
 
و ستقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية اللازمة بالتنسيق مع وكيل الإدارة لقطاع الشرق مع وضع الشركة المنفذة المساعدات الفنية و الطواحين الهوائية و الأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة وذلك لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>