رغم عملها عامين فقط.. وكيل شانجان بالسعودية تحصل على 3 جوائز عالمية

مكتب الأهرام السعودية 1 مايو 2018

.

تغيير حجم الخط

استطاعت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، الحصول على ثلاث جوائز تقديرية عالمية، حيث حققت المركز الأول كأفضل وكيل سيارات في مستوى رضا العملاء، وأفضل وكيل سيارات في فئة الترويج للعلامة التجارية التي يمثلها،  بالإضافة إلى جائزة أفضل وكيل يحقق أسرع نمو في السوق على مدى فترة قصيرة. وقد جاء هذا التكريم تقديراً لجهود شركة المجدوعي للسيارات في تقديم سيارات شانجان وعلامتها التجارية إلى السوق السعودي وتحقيقها لأعلى مستو نمو خلال اقل من عامين.

 

وعلى الرغم من أن وجود شركة المجدوعي شانجان في المملكة لم يتجاوز العامين، إلا أنها حققت حصة كبيرة في سوق السيارات السعودي تجاوزت 2% ويرجع هذا الإنجاز الكبير الى التطبيق الدقيق للخطط الإستراتيجية التي وضعتها الشركة منذ أن تم الاعلان عن حصولها على وكالة سيارات "شانجان" في المملكة العربية السعودية. وجاءت انطلاقتها من المنطقة الشرقية، حيث يقع مركز الشركة الرئيسي، وتوسعت في بقية المناطق من خلال مراكز متكاملة لسيارات شانجان تقدم خدمات شاملة بما في ذلك صالات عرض لعرض طرازات شانجان الجديدة، ومرافق صيانة تم تصميمها وتجهيزها على اعلى المستويات، مما اتاح للشركة تحقيق مستو رفيع من رضا العملاء.

 

 

وعلى مدى العامين الماضيين قامت المجدوعي – شانجان باطلاق العديد من الحملات التسويقية والترويجية، مما ساهم في إنتشار وتعزيز العلامة التجارية لدى المستهلكين وجعلها الإختيار الأول لهم. وجاء التواجد الكبير لسيارات شانجان في شوارع وطرقات المملكة تتويجاً لهذه الحملات المستمرة طوال العام، مما اهل الشركة للحصول على المركز الاول في فئة الترويج وتعزيز العلامة التجارية.

 

 

كما وأشارت الإحصائيات إلى أن سيارات شانجان وعلى الرغم من قصر فترة تواجدها في السوق السعودي إستطاعت تحقيق نمو كبير بالرغم من المنافسة القوية في السوق السعودي. قدرة الشركة على تحقيق هذا النمو تعكس الثقة الكبيرة التي يوليها المستهلك السعودي لسيارات شانجان بعد ان اثبتت التجربة العملية انها سيارات حديثة ومتطورة وقوية، هذا بالاضافة الى الدعم اللامحدود الذي وفرته شركة المجدوعي للسيارات من خلال برامج البيع الميسرة وخدمات ما بعد البيع المميزة.

 

وعلق محمد بن علي المجدوعي، المدير التنفيذي لشركة المجدوعي– شانجان على هذه الجوائز العالمية المرموقة بقوله:" منذ أن بدأنا المحادثات مع شركة شانجان بخصوص الحصول على الوكالة الحصرية للمملكة العربية السعودية، بدأنا بوضع خططا متكاملة للتسويق والتوسع وتعزيز ثقة المستهلك في هذه السيارات المميزة. وقد حققت هذه الخطط الأهداف الموضوعة، واستطعنا تحقيق اختراق قوي للسوق، ووضع سيارات شانجان في ساحة المنافسة، حيث استطاعت احتلال المركز الذي تستحقه. سنواصل جهودنا للمحافظة على ما وصلنا اليه، ولتحقيق المزيد من التقدم والتطور لما فيه مصلحة المستهلك في المملكة العربية السعودية بالمقام الأول" .

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>