"كاواساكي جيه" دراجة القرن الـ19 التي تحمل تكنولوجيا المستقبل

مؤمن أحمد 30 ابريل 2018

كاواساكي جيه المستقبل ثلاثى الاطارات وسوبر تيربو ]

تغيير حجم الخط

كاواساكي جيه هي سيارة أقرب إلى الدراجة النارية ذات مسار تحولى وهى ذات ثلاث عجلات. لديها اثنين من العجلات الأمامية مع مقبض تعلق منفصل على كل عجلة.

 

 يمكن للعجلات الأمامية البقاء قريبة من بعضها فى حالة المناورة عالية السرعة، كما يمكن ضبطها بعيدة عن بعضها فى حالة استخدمها فى السفر أو ما يسمى بوضع الرحلات.

 

الدراجة كان أول ظهور لها في عام 2013 مع ثلاث إصدارات تم تسميتهم "Concept J". تأخذ هذه الآلة التصميم من القرن التاسع عشر إلى القرن الحادي والعشرين من خلال تمكين الماكينة من التكيف مع نفسها بدلاً من العكس في هذا يمكنها التحول لتصلح للاستخدام المتنوع مثل السياحة الرياضية أو الرياضة المزدوجة، تتطلب دراجاتنا أن تتكيف مع مستخدميها وليس العكس.

 

 وكما يعلم جميع السائقين ذوي الخبرة ، فإن الوضع مهم للغاية في تحديد تجربة الركوب، ويتمتع تصميمها بنظام التعليق الأنيق من كاواساكي يغير أيضًا مسار العجلات الأمامية (المسافة بين محاور العجلات) من وضع sportbikeالضيق جدًا إلى وضع التجول أو التنقل. مزايا السلامة لهذا الدراجة واضحة لمستخدميها .

 

وبالطبع فهى دراجة كهربائية وهذا التصميم ثلاثي العجلات القابل للتكيف مع مجموعة توليد الكهرباء يضع كاواساكي على قائمة المنافسة . ولكن الجميع يعرف الآن مزايا عزم الدوران للدراجات الإلكترونية على الرغم من أن مشكلة وقت الشحن تظل قاتلة للمتسابقين .

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>