المدير التنفيذى لناشيونال موتورز: لهذه الأسباب اخترنا استيراد سيارات دونج فونج

13 ابريل 2018

أيجل

تغيير حجم الخط

قال أحمد عماد عبد النبي المدير التنفيذي لشركة ناشونال موتورز، إن اختيار شركته لتعاون مع مجموعة دونج فونج الصينية جاء بعد دراسة عميقة لاختيار شركة مثالية تنتج سيارة تلبي احتياجات المستهلك المصري.

 

وأضاف وكيل دونج فونج في مصر، في تصريحات لبرنامج عربيتي على راديو مصر، إن الشركة الصينية من أكبر شركات السوق الصيني حيث تعد ثاني أكبر شركة منتجة للسيارات في في الصين.

 

وأشار إلى أن دونج فونج تنتج جميع سيارات نيسان وهوندا وبيجو وستروين وكيا في الصين ما أعطاها خبرة كبيرة في تصنيع سيارات بأحدث تكنولوجيا، مضيفًا أن الشركة الصينية تملك 12% من شركة بيجو العالمية، لافتًا إلى أن منتجات دونج فونج وصلت لـ16 علامة تجارية نالت شهرة كبيرة في العالم.

 

وأكد المدير التنفيذي لناشيونال موتورز أن زياراته للصين كشفت له عن تطور كبير جدا في تقنيات وجودة الإنتاج، مشيرًا إلى أن دونج فونج تنتج حاليا أكثر من 3 ملايين سيارة، ولها استثمارات ضخمة جدا في أمريكا ودول كثيرة حول العالم.

 

وأوضح أن إيجل 580 التي تبيعها شركته حاليًا ليست أول تعاون مع مجموعة دونج فونج، مشيرأ إلى أن أول تجربة كانت مع السيارة جلوري منذ 3 سنوات، قامت خلالها المجموعة الصينية بدعم كبير لمنتجها، ما دفع ناشيونال موتورز للتعاون من جديدة في استيراد سيارة أخرى.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>