بعد ثلاثة مواسم من الدريفت .. REV IT UP تتجه الى سباقات السرعة

زينه عبد القادر 12 ابريل 2018

.

تغيير حجم الخط

أكدت ياسمين سامى مسئوله العلاقات العامة فى  REV IT UPيأن غدا اولى جولات بطولة REV IT UP Speed Test .. والتي يقوم بتنظيمها REV IT UP بقيادة كابتن سامح عبد القوي المؤسس والمنظم العام .. وذلك بعد ان شهدت بطولة REV IT UP للدريفت ثلاثة مواسم ( 10 جولات) نجاحا ملحوظا على مستوى رياضة السيارات المصرية والعربية. 
 
صرح كابتن سامح عبد القوي ان هدف REV IT UP منذ نشأتها في 2016 دعم رياضة السيارات المصرية والعمل على رفع مستوى السباقات بشكل عام الامر الذي ينعكس على اداء المتسابقين الذين اثبتوا وبجدارة ان لدينا امهر المتسابقين في رياضة السيارات خاصة الدريفت .. وبالتالي قررنا التوجه الى تنظيم سباقات السرعة والاوتوكروس وجذب الجمهور لها اعتمادا على الثقة والقاعدة الجماهيرية التي حققها اسم REV IT UP " 
ومما هو جدير بالذكر ان بطولة REV IT UP للدريفت تستعد ايضا لاطلاق جولتها القادمة الجمعة 27 ابريل في الغردقة ويشارك فيها ابطال مصر في سباقات السيارات وايضا ابطال من مختلف الدول العربية تحرص البطولة على تواجدهم دائما سواء متسابقين او اعضاء لجان تحكيم دعما للبصمة المصرية في مجال رياضة السيارات على مستوى الشرق الاوسط بشكل عام



جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>