مشارك في Bike week :الفاعلية تجمع فرق من جميع المحافظات..و نشعر بسعادة كبيرة مع الأطفال| فيديو

زينة عبد القادر 30 مارس 2018

.

تغيير حجم الخط

قال كابتن هيثم يوسف، أحد المشاركين في فاعلية "Bike weekquot; التي انطلق صباح اليوم لمشاركة الأيتام في يومهم إنه يحرص كل عام على المشاركة في هذه الفاعلية، وأنه يشعر بسعادة كبيرة عند مشاركة الأطفال هذا اليوم.

 

وأضاف والعامين الماضيين لم يشهد طريق السخنة فاعلياتهم بسبب الاصلاحات والتوسعات الجديدة الرائعه التي شهد بها جميع من شارك في الرايد السنوي الخيري واكد فى تصريحات للإعلامية زينة عبد القادر إن الفاعلية يشارك فيها فرق من القاهرة والإسكندرية وبورسعيد وجميع المحافظات تقريبًا.

 

وأشار إلى أنه بالرغم من أن اسم الفاعلية "Bike weekquot; إلا أنها تجري في يوم واحد، لافتًا إلى أن الفرق كانت ترغب في إقامة الفاعلية بالعين السخنة إلا أن الإصلاحات بالطريق كانت تمنعهم.


مشارك في Bike week :الفاعلية تجمع فرق من جميع المحافظات..و نشعر بسعادة كبيرة مع الأطفال| فيديو

وأشاد الكابتن يوسف بالطريق الذي أصبح لا يقل عن أي طريق في الدول المتقدمة.

ونظمت أشهر فرق الدرجات النارية في مصر "البايكرز" فاعلية على طريق العين السخنة بهدف إيصال رسالة لكل مصري بضرورة المشاركة في يوم اليتم لتقديم البسمة على شفاة الأطفال التي تنظر هذا اليوم كل عام.

 

بدأت الفاعلية  التي نظمها جروب arabian night في السادسة صباح اليوم فى التجمع الخامس حيث تجمع عدد كبير من الفرق وبصحبتهم أطفال من دار رسالة للأيتام، الذين أبدوا سعادة كبيرة بالاشتراك في الحدث وانطلقوا بصحبة البايكرز رافعين أعلام مصر.الى بورتو السخنه

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>