شركةعالمية بالكويت تمنح عملاءها المصريين فرصة الفوز بـ 6 سيارات ميتسوبيشي لانسر EX

احمد عبد المقصود -وكالات 6 مارس 2018

صورة

تغيير حجم الخط

 

أطلقت شركة الملا العالمية للصيرفة الشركة الأولى بالكويت في تحويل الأموال في 20 فبراير الماضي حملة ترويجية لعملائها المصريين  الذين يقومون بعمليات تحويل أموال إلى بلادهم لمدة ثلاثة أشهر، مشيرة إلى أنها ستجري خلالها سحبا كل أسبوعين على سيارة لانسر EXستكون من نصيب أحد العملاء المصريين الذين قاموا بتحويل أموال الى بلادهم خلال فترة السحب حسب صحيفة الانباء الكويتية

وأكدت «الملا للصيرفة» أن العملاء المصريين الذين يقومون بإرسال حوالات مالية إلى بلدهم من أي من فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، سيحصلون على كوبون يؤهلهم لدخول السحب.

هذا وتخصص شركة الملا العالمية للصيرفة 6 سيارات خلال فترة الحملة الترويجية، كما تتكفل الشركة بتسليم الفائز سيارته في مصر إن أراد شخصيا أو من ينوب عنه في بلاده، في الوقت الذي تتكفل فيه شركة الملا العالمية للصيرفة بكافة التكاليف المترتبة على تسليم الفائز سيارته في مصر.

 

وقال مدير عام قطاع الملا للصيرفة برافين سينغ إن جمهورية مصر العربية تعد من أبرز وجهات التحويلات المالية لدى «الملا للصيرفة»، بسبب ارتفاع عدد أفراد الجالية المصرية في الكويت، مشيرا إلى أن هذه الحملة تعتبر فرصة لهم للفوز بسيارة لانسر exمن خلال تحويل الأموال إلى عائلاتهم.

 

ولفت الى أن شركة الملا للصيرفة تعتبر ان التحويلات المالية الى مصر تشكل سوقا رئيسية بالنسبة للشركة. لذلك نعتقد أنه من الضروري أن نطلق حملة ترويجية تستهدف عملاءنا المصريين تكافئهم على ثقتهم بالشركة.

 

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>