فريق مرسيدس يكشف عن سيارته الجديدة في فورمولا- 1 لعام 2018

DPA 23 فبراير 2018

-

تغيير حجم الخط

أزاح فريق مرسيدس، الستار عن سيارته الجديدة، التي يأمل معها في الاستمرار في بسط سيطرته على بطولة العالم لسباقات الجائزة الكبرى للسيارات "فورمولا1-".

 

وقدم الفريق الألماني، الفائز بألقاب النسخ الأربعة الأخيرة لـ "فورمولا1-"، ويتخذ المملكة المتحدة مقرا له، سيارته الجديدة "دبليو 09 " في مضمار سيلفرستون.

 

وقال توتوز وولف، مدير فريق مرسيدس: "إنها لحظة خاصة جدا، إنها (السيارة) ثمرة العمل الشاق الذي قمنا به في الشتاء".

 

ولم تختلف السيارة الجديدة لمرسيدس كثيرا عن نموذج السيارة الخاصة بالفريق في الموسم الماضي، ولكن أكثر ما يميزها هو الـ "هالو"، نظام الحماية الجديد الخاص بمقصورات السيارت المشاركة في "فورمولا1-".

 

وأضاف وولف، خلال حدث تقديم السيارة، الذي شارك فيه أيضا السائقان لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس: "كنا نحتاج إلى تطوير السيارة بدون أن نفقد السرعة".

 

وأوضح هاميلتون أن سيارة الموسم الحالي هي "شقيقة" سيارة الموسم الماضي، ولذلك فهو يأمل هذا العام في التتويج بلقبه العالمي الخامس في مسيرته.

 

وقال هاميلتون، الحائز على لقب "فورمولا 1-" ثلاث مرات خلال المواسم الأربعة الأخيرة: "سيارة العام السابق كانت رائعة، هذا هو تطوير لسيارة العام الماضي وهي أفضل في كل الوجوه، تبدو مشابهة في المظهر الخارجي ولكن تم تطويرها من الداخل لكي تكون مناسبة بشكل أفضل".

 

ومن جانبه، قام بوتاس بجولة في مضمار سيلفرستون بالسيارة الجديدة قبل تقديمها، ولكن الاختبار الأول الحقيقي له سيكون في برشلونة يوم الاثنين المقبل مع انطلاق التجارب الرسمية السابقة على الموسم.

 

ويبدأ الموسم الجديد في 25 مارس المقبل مع انطلاق سباق أستراليا للجائزة الكبرى.

 

ومن المقرر أن يكشف فريق فيراري، الغريم التلقيدي لمرسيدس، عن سيارته الجديدة أيضا.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>