رئيس فريق مرسيدس: على الملاك الجدد لفورمولا1- بدء تنفيذ التغييرات

DPA 6 فبراير 2018

مرسيدس

تغيير حجم الخط

أشاد توتو فولف رئيس فريق مرسيدس المنافس في سباقات سيارات فورمولا1- ، بالملاك الجدد لفورمولا1- ، مشيرا إلى وجود شفافية أكبر مما كان عليه الحال خلال حقبة بيرني إكليستون المالك السابق للحقوق التجارية لفورمولا.1-
ونادى فولف شركة "ليبرتي ميديا" للإعلام والاتصالات، المالكة لفورمولا1- ، ببدء تنفيذ التغييرات المقترحة.
وقال فولف في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بمناسبة مرور العام الأول على استحواذ الشركة على فورمولا1- ، إن الشركة استحقت قضاء فترة جيدة أولا قبل المضي قدما على طريق التغيير.
وقال فولف ، الذي توج فريقه بلقب فورمولا1- لكل من فئتي السائقين والصانعين في المواسم الأربعة الماضية "سمعنا العديد من الأشياء الشيقة. الصعوبة لا تتمثل في إيجاد أفكار جديدة ، وإنما في تنفيذها."
وقال فولف إن شركة ليبرتي ميديا ورئيسها تشيس كاري يتسمان بشفافية أكبر من إكليستون ، الذي استحوذ على فورمولا1- لأكثر من أربعة عقود ، كما سمحا للفرق بمزيد من الأنشطة عبر وسائل التواصل الإجتماعي خلال فترات إقامة السباقات.
وقد ذكرت شركة ليبرتي ميديا أنها تود الاقتراب الجماهير من الجماهير بشكل أكبر ، وتتطلع إلى تعزيز الإثارة والحماس للسباقات ، وذلك في تحد لتراجع الاهتمام بمنافسات فورمولا1- .
من ناحية أخرى ، أثنى فولف بالمالك السابق إكليستون، خاصة لأدواره من الناحية التجارية.
وقال فولف "بيرني أدى بالفعل دور المبتكر لهذه الرياضة. وأبدى كفاءة كبيرة في زيادة الإيرادات. وإذا كان علي وصف كفاءته باختصار ، فهي تتمثل في القدرة على إبرام الصفقات."
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>