سحب مايقرب من 17 ألف سيارة ماركات عالمية فى كوريا الجنوبية

اعدها : احمد صبحى 2 فبراير 2018

سحب مايقرب من 17 ألف سيارة من كوريا الجنوبية]

تغيير حجم الخط

اخبار صادمة  لشركات صناعة السيارات العالمية بالسوق الكورية الجنوبية . بسبب اعتزام  الوحدات المحلية لشركات مرسيدس بنز ، وأودي فولكسفاجن ، وسوبارو سحب نحو 17 ألف سيارة طواعية من كوريا الجنوبية بسبب وجود مشاكل عدة يمكن أن تتسبب في حوادث، وفقا لوزارة النقل الكورية الجنوبية .
ومن المنتظر أن يبدأ السحب تدريجيا اليوم ويشمل 16797 سيارة عبارة عن 32 نموذجا من قبل شركات السيارات الأربع الأجنبية، بحسب ما ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء .
والنوعيات المختارة للسحب  حوالى  8854 وحدة من 24 نموذجا لمرسيدس بنز منتجة خلال الفترة من  أغسطس   ديسمبر 2016 اكتشف فيها خلل في الحزام والوسادة الهوائية.
وبسبب عيوب في نافخة الوسادة الهوائية هناك أكثر من ستة آلاف سيارة لأربعة موديلات تم استيرادها وبيعها بواسطة أودي فولكسفاجن كوريا  أنتجت خلال الفترة من 2009 إلى  ديسمبر 2012 بها  ، فضلا عن سحب ألف و677 سيارة سوبارو و46 شاحنة دايملر لنفس العيوب، وفقا للوزارة.
ووجدير بالذكر  إن أصحاب هذه السيارات يمكنهم زيارة مراكز الخدمة والصيانة المحددة لتغيير الأجزاء مجانا كما أن الأشخاص الذين قاموا بتصليح سياراتهم بأنفسهم قبل السحب يكونوا خاضعين للتعويض من الشركات المنتجة للسيارات.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>