بالفيديو.. طريقة مبهرة لشراء سيارة عبر موقع "علي بابا" الشهير

احمد عبد المقصود 21 ديسمبر 2017

فيديو

تغيير حجم الخط

أصبح الشراء عبر الانترنت ليس مجرد أمرًا ترفيهيًا بل أصبح يمس العديد من جوانب الحياة الضرورية ومنها طبعا شراء السيارات.

 

موقع "علي بابا" الصيني الشهير وهو موقع إلكتروني متخصص في البيع والشراء عبر الانترنت دخل أيضا عالم الترويج للسيارات عن طريق نشر فيديو  يعرض لإمكانية شراء السيارات من خلال  آلة عملاقة  خاصة بالشركة من خلال الموقع مباشرة وذلك عن طريق تطبيق بسيط يمكن تنزيله علي الموبايل وتسجيل بيانات العميل والسيارة التي يرغب في شرائها وسعرها.

 

وعن الدافع إلى اتجاه الموقع لعالم السيارات هو قلة عدد صالات عرض السيارات في الصين وكثافة عدد السكان.

 

فيمكنك عن طريق التطبيق فحص السيارة المشتراة عبر الموبايل دون إلزامك بالتوجه نحو معرض البيع

 


بالفيديو.. طريقة مبهرة لشراء سيارة عبر موقع "علي بابا" الشهير

 

ومجموعة علي بابا القابضة هي شركة صينية في حوزة القطاع الخاص الصيني تكسب جل إيراداتها من أنشطتها التجارية عبر شبكة الإنترنت بما في ذلك محرك بحث للتسوق وخدمات الحوسبة السحابية وخدمات الدفع عبر الإنترنت وتجارة الجملة والتجزئة، إضافة إلى سوق عام يهدف لتسهيل التجارة بين الشركات والأفراد والتجار، على الصعيدين الدولي والصيني.

 

ويقع مقرها الرئيسي بمدينة هانغتشو، في جمهورية الصين الشعبية وحسب إحصاءات 2014 توظف مجموعة علي بابا والشركات التابعة لها أكثر من 22.000 شخص  في أكثر من 70 مدينة ومنطقة، بما في ذلك الصين ، هونغ كونغ ، الهند ، اليابان ، كوريا ، تايوان ، المملكة المتحدة و الولايات المتحدة الأمريكية.

 

تم إنشاء المجموعة في عام 1999 عندما أراد مؤسسها جاك ما إنشاء بوابة إلكترونية موجهة للأعمال لربط الصناع والتجار الصينيين بالمشترين من جميع أنحاء العالم أسماها علي بابا دوت كوم ثم أنشئ موقع تاوباو على غرار موقع إيباي الموجه من المستهلك إلى المستهلك، والذي يعتبر واحداً من 20 مواقعا الأكثر زيارة على مستوى العالم بضمه لما يقرب من مليار منتج. تمثل مواقع مجموعة علي بابا القابضة أكثر من ٪60 من الطرود المسلمة للصين.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>