أحمد حمادة لـ"الأهرام أوتو" من الكويت: تمثيل مصر مسئولية كبيرة وأعدكم بلقب "ريدبل"

سماح زياد 6 ديسمبر 2017

أحمد حمادة

تغيير حجم الخط

تشارك مصر في نهائي بطولة ريدبل كار بارك دريفت التي تقام هذا العام في الكويت يوم الجمعة القادمة 8 ديسمبر .. حيث يمثلها البطل المصري احمد حمادة وذلك بعد فوزه في تصفيات البطولة  لمصر منذ عدة اشهر

 

يتنافس حمادة لأول مرة خارج مصر مع 16 بطلا في رياضة السيارات والحائزين على المركز الأول كل في بلده بما يجعل الفائز في هذا النهائي بطلا على مستوى الشرق الأوسط

 

أحمد حمادة يعد من الأبطال المتميزين في مجال رياضة السيارات المصرية ودائما اسمه في صدارة المراكز المتقدمة في مختلف البطولات التي تقام في مصر

 

وقد اشتعلت صفحات الفيس بوك بالتشجيع لاحمد حمادة ودعمه بنشر صور له سواء على المستوى الشخصى من زملائه أو من محبى ومتابعى رياضة.

 

وفي تصريح خاص للأهرام أوتو قال احمد حمادة من الكويت " المنافسة في بداية التصفيات بمصر لم تكن سهلة مع زملائى فهم على قدر كبير من المهارة .. أتمنى أن يحالفنى التوفيق من الله في النهائي إنها مسئولية كبيرة و أقدم وعداً الجميع بأني سأبذل اقصى جهدى من أجل إعلاء اسم مصر وأن تحتل الصدارة في رياضة السيارات."


من جانبه صرح سامح عبد القوي كابتن فريقيREV IT UP وLeopard  المنظم العام لبطولةREV IT UP للدريفت انهم الآن في الكويت يستعدون للمنافسة القوية مع ابطال الشرق الاوسط مؤكدا ان احمد حمادة على قدر عالي ومتميز وقد تلقى تدريبا قويا ولكن يظل قبل كل شئ التوفيق من الله. 

 

وأضاف: "أن مسئولية المنافسة بتمثيل اسم مصر ليست سهلة ولكن احمد حمادة فخر للجميع مهما كانت النتائج."

 

 ويشير عبد القوي إلى أن المستوى العام لرياضة السيارات في مصر أصبح منافس جدا ولدينا أبطال من أقوى الأسماء على مستوى الشرق الأوسط بالاضافة إلى الجمهور الضخم.

 

وأضاف: "الأمر لا ينقصه سوى المزيد من الدعم الإعلامي والاستثمار فى هذه الرياضة من قبل الرعاة ورجال الاعمال لتحظى الموتورسبورت المصرية بمكانة منافسة كرة القدم.

 

وصرح عمرو شقيق البطل أحمد حمادة انه يشارك أخيه في كل انشطته في مجال رياضة السيارات بغض النظر عن كونه شقيقه ويرجع سبب مشاركته كونه بطلا متميزا ومجتهدا  حيث يقول "يستغرق وقت كبير في التدريب واعداده لسيارته وباذن الله سيثاب بقدر مجهوده وتعبه."

 

 واوضح ان المنافسة ليست سهلة مع ابطال الدول العربية الشقيقة والأصعب منها مسئولية حمل اسم مصر.. 

 

وصرحت ياسمين سامي المتسابقة وعضوة فريقREV IT UP Racing Team بأن أحمد حمادة منذ بداية مشاركاته في سباقات الموتورسبورت وله اسلوب مميز به جعله يحتل العديد من المراكز المتقدمة بما اوصله لنهائي بطولة كبيرة على مستوى الشرق الاوسط مثل ريدبل.. وأنهم في مصر مدركين تماما حجم المسئولية على عاتق احمد ويقومون بدعمه وتشجيعه بكل طاقتهم مهما كانت النتائج وان كانوا بالطبع يتمنون ان تكون البطولة مصرية هذا العام باذن الله .

 

واستطردت "أتمنى ان يكون هناك المزيد من الاهتمام بمجال رياضي له شعبية تصنيفها الثاني بعد كرة القدم يذهب فيه ابطال لتمثيل مصر ولا يعلم الكثير عنه فهو امر يعد محزن مقارنة بكل الجهود التي يبذلها القائمين على هذه الرياضة" .


وجدير بالذكر أن حمادة سيعود من ريدبل ليشارك هنا بمصر في نهائي بطولةREV IT UP للدريفت والتي ستقام يوم 22 ديسمبر 2017  المقبل.. فهل ستكون نهائيات هذا العام من نصيب احمد حمادة .

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>