ارتفاع مبيعات "فورد" في أوروبا بنسبة 4ر5% خلال الشهر الماضي

DPA 16 نوفمبر 2017

فورد

تغيير حجم الخط

 أعلنت شركة "فورد موتور" ثاني أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة عن ارتفاع مبيعات سياراتها في أوروبا خلال الشهر الماضي بنسبة 4ر5% مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، بفضل المبيعات القوية لسيارتها فيستا التي باعت 5ر20 ألف سيارة في أوروبا خلال شهر.
وزادت مبيعات الشركة الأمريكية من السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) بنسبة 5ر28% إلى 6ر18 ألف سيارة بفضل الطلب القوي على السيارتين "إيكو سبورت" و"كوجا".
وقال "رويلانت دي وورد" نائب مدير التسويق والمبيعات في "فورد أوروبا" في بيان إن "إجمالي مبيعات سياراتنا في أوروبا زاد بنسبة 4ر5% خلال تشرين أول/أكتوبر، مع مساهمة السيارة فيستا بـ 5ر20 ألف سيارة في المبيعات التي تتزايد قوتها، مع زيادة مبيعات إيدج وكوجا وإيكوسبورت بحوالي 29%".
وبلغت مبيعات "فورد" في أسواقها التقليدية الأوروبية العشرين خلال الشهر الماضي 8ر104 ألف سيارة بزيادة نسبتها 4ر5% عن الشهر نفسه من العام الماضي.
وباعت فورد 8ر77 ألف سيارة ركوب في أوروبا خلال الشهر الماضي بزيادة نسبتها 2ر4% عن العام الماضي. وباعت الشركة 25100 سيارة في ألمانيا خلال الشهر الماضي بزيادة قدرها 2600 سيارة عن الشهر نفسه من العام الماضي، لتصل حصتها من السوق إلى 3ر8%.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>